الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أمير الشرقية يدشن فعاليات الدفاع المدني.. اليوم

أمير الشرقية يدشن فعاليات الدفاع المدني.. اليوم
المشاهدات : 2000
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7137
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

Capture

ابعاد الخفجى – محليات :  يدشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني لعام 2013م تحت شعار “المشاركة المجتمعية والدفاع المدني” بمركز معارض الظهران الدولية.

وقال مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقيه اللواء عبدالله الخشمان إن افتتاح سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه الفعاليات هو تأكيد على الرعاية التي تحظى بها جميع قطاعات الدولة التي تسخر خدماتها لأبناء هذا الوطن وحمايته، مضيفاً بقوله “بلا شك ان تشريف سمو أمير المنطقة الشرقية هو تأكيد لحرص سموه الكريم على متابعة كل مامن شأنه تطوير هذه المنطقة خصوصا ان الموضوع يلامس حياة الإنسان وممتلكاتهم”، مرحباً بسمو أمير المنطقة الشرقية ورعايته الكريمة لانطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني.

وأكد اللواء الخشمان ان الفعاليات ستكون في تطور افضل من جميع الجوانب حيث تشارك شركات وجهات لها خبرة كبيرة في مثل هذه المناسبات مثل شركة أرامكو السعودية وغيرها من شركاء النجاح معنا.

ونوه ان الفعاليات ستشمل المعرض التوعوي إضافة إلى المحاضرات التوعوية وزيارات المدارس كما ان هناك الآلاف من الكتيبات التوعوية ستوزع على المواطنين، متمنياً ان تخرج هذه المناسبات بالفائدة المرجوة خصوصا أنها تنشد البحث عن حماية الأرواح والممتلكات وتقليل الخسائر فيهما.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.