الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأهلي يغرق الاتفاق.. برباعية

الأهلي يغرق الاتفاق.. برباعية
المشاهدات : 4906
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7535
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

السالم وسط كماشة هوساوي وبصاص    (تصوير:عبدالله الطمع)

ابعاد الخفجى-الرياضة:أثقل الأهلي كاهل مضيفه الاتفاق وهزمه (4/ 1) في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين.
وسجل للأهلي عبدالرحيم الجيزاوي “هدفين” وبرونو سيزار وسلطان السوادي في الدقائق 7 و60 و88 و94، بينما سجل للاتفاق زامل السليم في الدقيقة 88.
ورفع الأهلي رصيده إلى 39 متقدما للمركز الرابع، مبقيا الاتفاق على رصيده السابق بـ31 نقطة في المركز السادس.
وبدأ الاتفاق بضغط هجومي على مرمى الأهلي سعيا لتسجيل هدف مبكر، إلا أن ما حدث العكس بتسجيل عبدالرحيم الجيزاوي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 6 إثر كرة عرضية من عماد الحوسني، استثمرها أمام المرمى وعالجها بسهولة.
وحاول الاتفاق العودة إلى الضغط الهجومي وتعديل النتيجة، وجهز علي الزقعان كرة ليحيى الشهري الذي سددها بجوار العارضة الأهلاوية في الدقيقة 15.
ومع الدقيقة 32، سنحت فرصة للاتفاق وسط ارتباك ورعونة بين السالم والشهري والزقعان، لتليها الفرصة الثانية مرة أخرى من تمريرة من الشهري للزقعان الذي عكس الكرة على رأس يوسف السالم لتسكن بين يدي المعيوف.
واصل الاتفاق محاولاته الهجومية دون جدوى، حتى حصل بصاص على ركلة جزاء إثر عرقلة ماجد العمري له في الدقيقة 60، سجل منها برونو سيزار.
ولم تمض سوى بضع دقائق، حتى قلص البديل زامل السليم الفارق بهدف أول للاتفاق من رأسية.
وظل الاتفاق يجاهد لانتزاع التعادل، إلا أن سرعان ما تمكن السوادي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 من انفراد، وأكمل عبدالرحيم الجيزاوي بهدف الرابع في الدقيقة 94.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.