الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:12 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أليكس يواصل الانتصارات مع الأهلي بفوز عاشر

أليكس يواصل الانتصارات مع الأهلي بفوز عاشر
المشاهدات : 3252
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7942
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

عبدالرحيم جيزاوي محتفلا بهدفه في مرمى الاتفاق

ابعاد الخفجى-رياضة:نجح مدرب الأهلي، الصربي أليكس، في مواصلة انتصاراته مع الفريق، مكملا ما بدأ به خلال مدة تدريبه السابقة له، حينما حل بديلا لمواطنه ميلوفان رايفتش، وقاده خلالها للظفر ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ووصل رصيد أليكس من الانتصارات مع الأهلي إلى 10 انتصارات، بفوزه أول من أمس على الاتفاق (4/ 1) في دوري زين للمحترفين، مؤكدا قدرته على تقديم كثير للفريق متى وضعت الثقة فيه.
وأعطى الفوز الكبير مزيدا من الثقة للمدرب وللاعبيه الذين يثقون في قدراته، خاصة أن الفوز جاء في ظل غياب المهاجم الهداف، البرازيلي فيكتور سيموز، الذي يواصل علاجه مع الطبيب، ويتوقع ألا يشارك أيضا في مباراة الفريق المقبلة أمام نجران.
وشدد أليكس على أن الفوز على الاتفاق كان مهما للغاية، وقال: “كان لقاء مهما بالنسبة لي في أول مهامي مع الأهلي، ومهما كذلك للاعبين، عقب فوزهم على الغرافة القطري في مستهل مشوارهم في دوري أبطال آسيا، وهذا لا يلغي وجود بعض السلبيات على مستوى المشاكل الدفاعية، التي سأعمل على تجاوزها في المرحلة المقبلة، فضلا عن الإرهاق الذي طال اللاعبين جراء تتابع المشاركات”.
وأخضع أليكس لاعبي الفريق أمس إلى تدريبات استشفائية، في وقت تلقى فيه لاعب الفريق عبدالرحيم جيزاوي الإشادة بعد مستواه الذي قدمه في المباراة، وتوجه بتسجيل هدفين، بينما واجه بعض الانتقادات على تصريحه بحق المدرب السابق التشيكي كارل ياروليم؛ لأن دوره يبقى في الملعب فقط.
وكان جيزاوي أعلن أن ياروليم لم يكن يرغب فيه، مع أنه كان جاهزا منذ شهر تقريبا، وأنه رد من خلال مستواه في المباراة على ياروليم وأفكاره.
من جانبها تسعى إدارة الأهلي إلى تجديد التعاقد مع جيزاوي، إذ دأبت على تجديد عقود لاعبيها بهدوء حسب السياسة المتبعة، كما حصل في تجديد عقود منصور الحربي، وكامل الموسى، وكامل المر.
ويتوقع أن يتم التجديد للاعبين: معتز الموسى، وجيزاوي، وعبدالله المعيوف، إذ ما زال الوقت مبكرا في دخولهم في المدة الحرة، حسبما أكده المشرف على الفريق الكروي طارق كيال، الذي بين أن الأهلي قدم عرضا رسميا لجيزاوي لتجديد عقده في المدة المقبلة مبديا ثقته بأن الطرفين لن يختلفا في عملية تجديد العقد.
من جانبه، بين مهاجم الفريق العماني عماد الحوسني، أنه غير منزعج لابتعاده عن التسجيل مع الفريق، وقال: “كل مهاجم يبقى عرضة للابتعاد عن التهديف، لكني قادر على العودة متى سنحت لي الفرصة، فثقتي بنفسي كبيرة، وأنا حريص على مواصلة الانتصارات مع زملائي اللاعبين”.
يذكر أن الحوسني قد سجل أربعة أهداف، وصنع أربعة أهداف، وتسبب في الحصول على ثلاث ضربات جزاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.