الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أمير الباحة: لا يوجد متسللون يحملون أسلحة وهذه “شائعات مغرضة”

أمير الباحة: لا يوجد متسللون يحملون أسلحة وهذه “شائعات مغرضة”
المشاهدات : 2537
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=7991
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

أمير الباحة: لا يوجد متسللون يحملون أسلحة وهذه "شائعات مغرضة"

ابعاد الخفجى-محليات:ناشد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أهالي المنطقة، عدم التستر على المخالفين لأنظمة الإقامة، وأن يعملوا بمبدأ أن المواطن رجل الأمن الأول، مشيداً بجهود رجال الأمن الذين يعملون على حفظ الأمن وراحة المواطنين.

 وأكد أمير الباحة أن “ما يثار عن وجود متسللين في المنطقة يحملون الأسلحة ويهاجمون المنازل لا صحة له”، لافتاً إلى أن “كل هذا ما هو إلا مجرد شائعات مغرضة”.
 جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالقضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل والمواطنين, الليلة الماضية، بقاعة الاستقبالات الكبرى في الإمارة.
 وشهد اللقاء كلمةً لرئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، وبحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ووكيل الإمارة المساعد محمد سعيد الحجري، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ومدير الشرطة اللواء محمد الهطلاني، شدد فيها على ضرورة التثبت والتحقق من الأخبار والشائعات, وعدم الانجراف خلفها، داعياً الله أن يديم على الوطن أمنه ورخاءه وأن يحفظ له قادته وولاة أمره.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.