السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:06 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأهلي “يغلق” التدريبات ويكرم ياروليم

الأهلي “يغلق” التدريبات ويكرم ياروليم
المشاهدات : 2834
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8284
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الأهلي والنصر في دوري زين للمحترفين   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:أغلق مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي، الصربي أليكس تدريبات الفريق، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الإداري حرصا على زيادة تركيز اللاعبين، خصوصا وأن التداخل بين مشاركات الفريق المحلية والقارية يتطلب زيادة التركيز بعيدا عن الشحن والتوتر الذي قد يسببه الاحتكاك الدائم مع الجماهير والإعلام في التدريبات.
وكان الأهلي واصل تدريباته تأهبا لمباراته أمام نجران في الجولة الـ22 من دوري زين للمحترفين الجمعة المقبل.
ويعمل أليكس على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الاتفاق الماضية، والتركيز على توظيف اللاعبين بالطريقة الصحيحة.
من جانبه، يواصل محترف الفريق، المهاجم البرازيلي فيكتور سيموز علاجه، ولم تتضح الرؤية بعد حول إمكانية مشاركته في مباراة نجران المقبلة من عدمها.
بدوره استمر لاعب الوسط، الأرجنتيني موراليس في تدريباته مع الفريق بكل جدية، على الرغم من إبعاده عن كشوفات الفريق المعتمدة، ويتوقع أن يستمر في التدريبات حتى نهاية الموسم، بانتظار العرض المناسب له بعد أن تلقى عددا من العروض من أندية أرجنتينية طلبت خدماته بالإعارة لمدة ستة أشهر، لكنه فضل دراسة جميع العروض حتى يجد العرض الأنسب، في وقت رفض فيه عرضا من ناد مكسيكي.
من جهة أخرى، كرمت إدارة النادي الأهلي أمس المدرب السابق للفريق، التشيكي كارل ياروليم والجهاز المساعد معه، وسلمته كافة مستحقاته المالية في حفل غداء أقامته له في فندق هيلتون.
وقدم ياروليم شكره وتقديره لجميع الأهلاويين وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد على التعامل المميز الذي وجده طوال الفترة التي قضاها مع الفريق، وحقق فيها نتائج مميزة، ونافس على بطولات الموسم الماضي، وأهمها الوصول إلى نهائي كأس آسيا، وتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، والمنافسة حتى اللحظات الأخيرة في دوري زين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.