الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أمير الشرقية: الرياضة تحظى بالاهتمام من القيادة

أمير الشرقية: الرياضة تحظى بالاهتمام من القيادة
المشاهدات : 1082
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8300
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

Capture

ابعاد الخفجى-محليات:أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف إن الأمل في نادي الفتح كبير لتحقيق لقب الدوري وان ما يحققه يعتبر إنجازا للمنطقة، موجها شكره وتحياته لجميع اللاعبين ومنسوبي النادي على هذا التميز والتفوق في مسيرتهم الرياضية، منوها بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيراً من قيادة هذه البلاد حفظها الله التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تساهم في تطور الرياضة ورعاية الشباب في جميع المجالات.

وقال: “الشرقية تتطلع إليكم وسنحتفل بكم قريباً بعد أن تحققوا بطولة الدوري متمنياً لكم دوام التوفيق”. جاء ذلك خلال استقباله لرئيس الفتح المهندس عبدالعزيز حسن العفالق وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأعرب المهندس العفالق عن شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه والمتواصل ومتابعة لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الفتح بشكل خاص، منوها بتطور الرياضة بالمنطقة في جميع مجالاتها في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به على جميع المستويات محلياً وعالمياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.