الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

اللجنة الصحية بغرفة الشرقية تستضيف مدير صحة المنطقة

اللجنة الصحية بغرفة الشرقية تستضيف مدير صحة المنطقة
المشاهدات : 2241
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8362
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

2721553.jpg

ابعاد الخفجى-محليات:

استضافت اللجنة الصحية بغرفة الشرقية في مقرها بالدمام مساء أمس مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صالح الصالحي ، وتم مناقشة وجهات النظر حول العديد من القضايا التي تهم رجال الأعمال والمستثمرين في القطاع الصحي .

وتم خلال اللقاء استعراض آخر تطورات مشروع البوابة الالكترونية بين المديرية العامة للشؤون الصحية والقطاع الصحي الخاص ، خاصة وأن هذا المشروع سوف يسهم في حل العديد من الصعوبات الفنية التي تواجه معاملات المؤسسات الأهلية مع صحة الشرقية .

وتطرق الحضور في حوارهم مع الدكتور الصالحي والذي أداره رئيس اللجنة وعضو مجلس إدارة الغرفة محمد سعد الفراج إلى مسألة شكاوى المرضى المقدمة للمديرية ضد الأطباء ، مؤكدين على أهمية سرعة البت في هذه الشكاوي حتى لا يتأثر العمل في المنشآت الصحية الأهلية .

وبحث اللقاء موضوع الطبيب الشريك الذي وضعته وزارة الصحة ، حيث يشترط أن يكون المالك طبيباً ، أو يكون شريك المالك المستثمر طبيباً .كما تطرق اللقاء إلى آلية عمل الصيدليات في المراكز الصحية خلال فترة الصلاة ، بحيث لا تحدث تعطيلا للمراجعين ، ولا تمنع العاملين من أداء الفريضة .

وأبدى الدكتور الصالحي تفهماً لطلبات ممثلي القطاع الصحي الخاص ، مؤكداً حرصه على التواصل معهم لما فيه صالح المواطن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.