الأربعاء, 2 ربيع الأول 1444 هجريا.
المغرب
04:44 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الفيصلي جسر الفتح للابتعاد بالصدارة

الفيصلي جسر الفتح للابتعاد بالصدارة
المشاهدات : 1550
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8508
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الفتح والفيصلي في مباراة سابقة  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى تحقيق فوز جديد يقربه خطوة إضافية من لقب دوري زين، وذلك عندما يستضيف نظيره الفيصلي مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف ضمن الجولة الـ22.
ويدخل الفتح المباراة برصيد 52 نقطة، حيث كسب في الجولة الماضية فريق الاتحاد 2 / 1، ويسعى لمواصلة انتصاراته والتغريد وحيدا والابتعاد أكثر عن أقرب منافسيه، واستعد للقاء بشكل جيد، حيث ركز المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال في التدريبات الأخيرة على اللعب السريع وتفعيل الأطراف، وشدد على ضرورة الاستفادة من أخطاء لاعبي الفيصلي. ومن المتوقع أن يدخل الفتح اللقاء بتشكيل مكون من محمد شريفي في حراسة المرمى، وعبدالعزيز بوشقراء وبدر النخلي وسيسكو وفلاتة في الدفاع، وحسين المقهوي ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان وربيع السفياني وإلتون في الوسط، ودوريس سالومو وحيدا في الهجوم.
أما الفيصلي المنتشي بعد الفوز في الجولة الماضية على هجر بنتيجة 3 / صفر، رافعا رصيده إلى18 نقطة في المركز الـ11، فيسعى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مركزه المتأخر، واستعد الفريق بشكل جيد للقاء تحت إشراف المدير الفني البلجيكي مارك برس الذي حذر لاعبيه من عدم الاندفاع وترك مساحات للاعبي الفتح. ويفتقد الفيصلي محترفه كريستوف جروندن بسبب الإيقاف.
ومن المتوقع أن يدخل الفريق اللقاء بتشكيل مكون من تيسير آل نتيف في حراسه المرمى، وفهد عداوي وعبدالله الفهد ومحمد سالم وربيع الموسى في الدفاع، وسلطان الدوسري وياسين البخيت وسلطان النمري وعواد العزي في خط الوسط، ونامبي سوماه وبدر الخراشي في الهجوم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.