السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

الهلال والأهلي.. موعد جديد باتفاق الطرفين

الهلال والأهلي.. موعد جديد باتفاق الطرفين
المشاهدات : 664
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=8511
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

المرشدي (يمين) أحد الغائبين عن الهلال أمام الوحدة (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، تلقيه موافقة نظيره رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، على تحديد موعد جديد لمباراة الفريقين بدوري زين للمحترفين، بدلا عن الموعد المعلن من قبل لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف باتحاد كرة القدم 27 أبريل المقبل، مشيرا إلى أن إدارته ستبعث بخطاب رسمي لاتحاد كرة القدم يتضمن طلب اعتماد موعد جديد للمباراة والأوقات المقترحة وشرح مسببات ذلك. ومن المنتظر ألا يمانع اتحاد الكرة على ذلك نظرا لاتفاق الناديين على التوقيت الجديد الذي يأتي بين مباراتين لهما في دوري أبطال آسيا.
من جانب آخر، يمر مدرب الهلال الكرواتي دالاتش زلاتكو، بموقف لا يحسد عليه وهو مقبل على مباريات متتابعة في مسابقتي دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، ودوري أبطال آسيا خلال مدة زمنية قصيرة، يتمثل في حدوث إصابات أغلبها من العيار الثقيل مع احتمال ارتفاع عدد المصابين، وهو ما أجبر المدرب مؤخرا على تخفيف الحمل التدريبي في محاولة منه لتخفيف الضغط والإرهاق على اللاعبين بهدف منع حدوث إصابات جديدة، خصوصا وأنه خسر خدمات أربعة لاعبين يعدون من أبرز العناصر الأساسية هم: قائد الفريق ياسر القحطاني وياسر الشهراني وماجد المرشدي ومحمد الشلهوب.
وتأكد غياب القحطاني عن مواجهة الوحدة غدا بدوري زين للمحترفين، وكذلك عن مواجهة الريان القطري الأربعاء المقبل بالرياض في دوري أبطال آسيا، وهو ما ينطبق على ياسر الشهراني أيضا، في حين سيغيب ماجد المرشدي ومحمد الشلهوب عن مواجهة الوحدة لعدم جاهزيتهما الكاملة على أن يتم تحضيرهما لمباراة الريان.
وسيلعب الفريق 10 مباريات خلال 53 يوما، بمعدل مباراة كل 5 أيام، إضافة إلى أن المنتخب السعودي الأول سيخوض مباراة أمام نظيره الإندونيسي بتصفيات آسيا، وهو ما سيزيد من مصاعب الهلال كون قائمة الأخضر تضم 5 من لاعبيه الأساسيين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.