الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

نور يراهن على ورقة المرزوقي

نور يراهن على ورقة المرزوقي
المشاهدات : 1834
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9076
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

نور(يسار)في مباراة سابقة أمام الهلال (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:وعد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور، جماهير ناديه بتحقيق كأس الملك للأبطال للموسم الحالي، وذلك بعد عودة خالد المرزوقي رئيسا لهيئة أعضاء الشرف، ممتدحا المرزوقي وقربه من اللاعبين في الفترة الأخيرة، كاشفا أن المرزوقي وعدهم كلاعبين بتكاتف أعضاء الشرف من أجل أن يعود الاتحاد مثل السابق، مشيراً إلى أنه تحدث مع زملائه اللاعبين بشأن بذل كافة الجهود من أجل تحقيق كأس الملك للأبطال للمشاركة الموسم المقبل في البطولة الآسيوية.
وجاء حديث القائد الاتحادي خلال تدشينه ظهر أمس ماركته الرياضية التي تحمل اسم “N18” والتي تجمع العديد من المستلزمات الرياضية.
وأكد نور أن العائد المالي الذي سيتم تحصيله من هذه الماركة، سيكون لصالح الجمعيات الخيرية، مضيفاً أن فكرة عمله لهذه الماركة كانت منذ سنة وشهرين، موضحا أنه كان هناك العديد من الأفكار والأطروحات من أجل أن تظهر الماركة الرياضية بالشكل اللائق الذي تنتظره الجماهير، مشيراً إلى أنه حرص على أن تحمل ماركته الرياضية ثلاثة ألوان هي: الأصفر والأسود والأبيض.
وأوضح نور أنه تقدم للجهات المختصة أيضا من أجل جمعية خيرية في مكة المكرمة، وأن عددا من اللاعبين الموجودين في مكة سيكونون مساهمين في دعم هذه الجمعية، كأسامة هوساوي وكامل الموسى وكامل المر ومعتز الموسى وغيرهم.
واعتذر القائد الاتحادي لجماهير ناديه على النتائج غير الجيدة التي قدمها الفريق في الموسم الحالي واعداً إياهم بتغيير الصورة التي ظهروا بها في المباريات الماضية، مشيراً إلى أن الأوضاع في الفترة الحالية تبشر بخير للعميد. من جهة أخرى، يعقد المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف بالنادي الاثنين المقبل، أول اجتماعاته الرسمية بعد أن تم اعتماد خالد المرزوقي رئيسا لهيئة أعضاء الشرف من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب. وكشفت مصادر قريبة من المرزوقي الذي سبق وتسلم رئاسة مجلس إدارة النادي عام 2009م، أنه سيولي تفعيل دور المجلس الشرفي وزيادة أعضائه أولوية قصوى لتأمين مدخولات مالية إضافية للنادي الذي يعاني أزمة حادة في هذا الجانب. كما سيلعب المكتب التنفيذي دورا هاما في توقيع عقد الرعاية المقبل للنادي بعد أن طلبت الإدارة الحالية أن يوجد عدد من أعضاء الشرف ضمن اللجنة المشكلة لاختيار أفضل عقد رعاية للنادي بعد انتهاء عقد شركة الاتصالات السعودية. وعما أثير في الفترة الأخيرة عن عرض المرزوقي على إدارة النادي، فكرة مفاوضته للمدرب الألماني ثيو بوكير لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، نفت ذات المصادر هذه المعلومة مع تأكيدها على العلاقة المتينة التي تربط المرزوقي بالمدرب بوكير التي كادت أن تثمر عام 2009 عن تولي الأخير الإشراف على مدرسة البراعم في النادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.