الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

روني مستمر مع “الشياطين الحمر”

روني مستمر مع “الشياطين الحمر”
المشاهدات : 1612
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9257
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

روني (يسار) في المباراة ضد ريال مدريد    (رويترز)

ابعاد الخفجى-رياضة:أكد المدرب الأسكتلندي أليكس فيرجوسون أمس أن المهاجم الدولي واين روني لن يترك مانشستر يونايتد الصيف المقبل، وذلك ردا على التقارير التي تحدثت في الأيام الأخيرة عن احتمال رحيله عن “الشياطين الحمر” هذا الصيف.
“ما يقال في الصحف تفاهات ليس إلا”، هذا ما قاله فيرجوسون الذي بدأ مباراة الثلاثاء الماضي أمام ريال مدريد الإسباني (1-2) في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا بإبقاء روني على مقاعد الاحتياط، مفضلا عليه داني ويلبيك. وتابع فيرجوسون “لقد منعت صحيفتين من حضور المؤتمر الصحافي حتى تتقدمان باعتذارهما. لا توجد هناك أي مشكلة على الإطلاق بيني وبين روني. القول إننا لا نتحدث معا (مع روني) خلال التدريب يعد هراء”.
وواصل “هو يفهم الأسباب التي دفعتني إلى عدم إشراكه، وهذه الأسباب كانت محضا تكتيكية. اعتقد أني كنت محقا (بخياره). لا نصيب دائما النجاح في قراراتنا، لكن هذه المرة أعتقد أني كنت على صواب. داني ويلبيك هو أفضل لاعب لدينا من ناحية تولي مهمتين في آن معا. كان علينا الحد من قدرة تشابي الونسو على فرض سيطرته على المباراة، وهذا ما قام به داني الذي سلب من الونسو قدرة السيطرة على المباراة وقدرته على التقدم إلى الأمام وأن يكون لاعبا مهاجما. لا نصيب دائما النجاح في خياراتنا لكننا فعلنا ذلك في مباراة الثلاثاء”. وأضاف “واين سيكون هنا الموسم المقبل، بإمكانكم الوثوق بكلمتي، لا توجد هناك أي مشاكل مع اللاعب”. ورغم تأكيد فيرجوسون بأنه لا يواجه أي مشكلة مع روني، فإن مهاجم إيفرتون السابق ليس مرتاحا دون أدنى شك للدور الذي يلعبه في الفريق منذ قدوم الهولندي روبن فان بيرسي في بداية الموسم الحالي من أرسنال، لأن الأخير فرض نفسه رأس الحربة الأساسي للفريق تاركا لروني تشارك المركز الثاني في خط المقدمة مع ويلبيك أو حتى كاجاوا في حال قرر فيرجوسون تعزيز خط الوسط الهجومي على حساب مهاجم صريح.
ويأتي رد فيرجوسون على ما ذكرته صحيفة “تايمز” الخميس حيث قالت إن “مانشستر يونايتد مستعد لبيع روني هذا الصيف”، فيما كتبت “دايلي مايل” أن المهاجم يواجه “معركة يائسة” لإنقاذ مسيرته في “أولد ترافورد”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.