الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ضم “طيران الخليج” إلى “نقاطي”

ضم “طيران الخليج” إلى “نقاطي”
المشاهدات : 2221
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9455
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 جماعية للمشاركين في منتدى موبايلي بجازان (الوطن)

ابعاد الخفجى-اقتصاد:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” أمس عن انضمام شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – إلى قائمة شركاء النجاح في برنامج “نقاطي” بعد أن وقع الطرفان اتفاقية شراكة استراتيجية تتيح لمشتركي “موبايلي” استبدال نقاطهم المكتسبة من خدمات الاتصالات بأميال سفر ضمن برنامج شركة طيران الخليج فالكون فلاير.
وبهذه الاتفاقية تكون موبايلي حققت بعدا إقليميا وعالميا جديدا موفرة لعملائها قابلية استبدال نقاطهم المكتسبة بخدمات مختلفة ومميزات متنوعة، ابتكرتها لتتجاوز بها حدود تقديم خدمات الاتصال إلى الاهتمام بمتطلباتهم وتحقيق رغباتهم.
وقال المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” إننا نحرص على تطوير برنامج نقاطي من خلال شراكات مميزة مع قطاعات مختلفة، وتوفير منظومة متنوعة من المكافآت والهدايا لمشتركينا، منوها إلى أن موبايلي تختار شركاءها وفق تطلعات مشتركيها وما يضيفونه لهم من تميز.
وأكد أن انضمام طيران الخليج لشركاء برنامج نقاطي يعد إضافة نوعية للبرنامج من خلال الشراكة مع اسم لامع في مجال الطيران والخدمات الراقية التي يقدمها للمسافرين حول العالم وفي المملكة أيضا. من جهة أخرى انطلق منتدى موبايلي للأعمال بمقر غرفة جازان بحضور ماجد الهاشمي مدير خدمة العملاء لقطاع الأعمال وهاني مختار مدير عام قسم التسويق لقطاع الأعمال وحضور لبيد مجذوب مدير مبيعات المملكة للمناطق الرئيسية، الذي أوضح أن المنتدى يتزامن مع افتتاح فرع موبايلي لقطاع الأعمال بجازان.
وذكر مجذوب أن المنتدى يهدف إلى شرح ما تقدمه موبايلي من منتجات لقطاع الأعمال بالمنطقة.
وأشار إلى أن موبايلي اختارت منطقة جازان لما تشهده من نهضة وبنية تحتية حديثة ولوجود عدد من الشركات والمؤسسات الكبرى بالمنطقة التي تحتاج لخدمات الاتصالات المتطورة.
وأكد مجذوب أن المنتدى حظي بتفاعل وحضور واسع من ممثلي الشركات والمؤسسات إضافة لحضور عدد من الدوائر الحكومية منها إمارة المنطقة وجامعة جازان وعدد من المنتسبين بالغرفة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.