الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مضاعفة المكافآت لمواجهة الضغط في الهلال

مضاعفة المكافآت لمواجهة الضغط في الهلال
المشاهدات : 2983
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9478
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ياسر القحطاني   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:اقترح عضو شرف هلالي على إدارة النادي مضاعفة مكافآت الفوز الخاصة بمشاركات الفريق في دوري أبطال آسيا ابتداءً من مواجهة الفريق المقبلة أمام الريان القطري الأربعاء المقبل، وذلك دعماً للاعبين، وتعويضاً لهم عن الجهد الكبير الذي يقدمونه رغم ضغط المواجهات وتقارب مواعيدها، إضافة إلى ما يبدونه من انضباطية عالية ومواظبة على التدريبات، وتعاون مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الكرواتي زلاتكو.
ومن جهة أخرى، تضاءلت فرصة عودة قائد الفريق ياسر القحطاني من جديد إلى المشاركة مع الفريق في مواجهة الريان آسيوياً بعد أن رفض الجهاز الطبي مشاركته في التدريبات الجماعية أمس.
ويحتاج القحطاني لبعض الوقت حتى يعود بشكل أفضل بعد تجاوز إصابته التي تعرض لها في مواجهة الرائد الأخيرة.
وكانت الاختبارات الطبية التي أجراها القحطاني أثبتت حاجته إلى جرعات إضافية من التأهيل والبرنامج اللياقي المكثف في وقت شهدت التدريبات الجماعية أمس مشاركة الثنائي محمد الشلهوب وماجد المرشدي في المناورة الذي أجراها اللاعبون في منتصف الملعب، فيما أجرى اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مواجهة الوحدة إلى تدريبات استرجاعية قبل مغادرتهم للمران. ومن جانب آخر، تعمل إدارة النادي على إبعاد اللاعبين عن الضغوط الكبيرة التي يتعرضون لها عبر مطالبتهم المستمرة بتحقيق الفوز في اللقاءات المقبلة، حيث فرضت السرية التامة على الحصص التدريبية التي تسبق مواجهة الريان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.