الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

تصعيد “تجاوز” الثنيان إلى “الاستئناف”

تصعيد “تجاوز” الثنيان إلى “الاستئناف”
المشاهدات : 1889
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=9906
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

فهد الثنيان

ابعاد الخفجى-رياضة:ينتظر أن تكون إدارة نادي التعاون تقدمت أمس بمذكرة استئناف إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد قرار لجنة الانضباط الذي أوقف حارس التعاون فهد الثنيان 6 أشهر بناء على تقرير حكم لقاء الفريق أمام نجران في دوري زين سامي النمري، الذي تضمن أن “الثنيان بصق على الحكم بعد نهاية المباراة”، مما أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء له.
وعلمت “الوطن” أن الحكم المساعد نواف العتيبي نبه النمري إلى طرد الثنيان، بعدما أكد له أنه شاهد الحارس يقوم بالبصق، فيما أكد الحكم المساعد الآخر عبدالعزيز الكثيري والحكم الرابع مشاري المشاري أنهما لم يشاهدا شيئاً، كما أن كاميرات التصوير لم تظهر أي لقطة للثنيان وهو يقوم بالبصق. وكان رئيس نادي التعاون محمد القاسم تواصل مع رئيس لجنة الحكام عمر المهنا الذي أكد أن الحكم نواف العتيبي شاهد البصق وأقسم على ذلك، ليتحدث الثنيان بدوره مع المهنا معلناً استعداده التام لأداء القسم على أنه لم يبصق، متحدياً أن تظهر أي لقطة تلفزيونية بصقه “المزعوم”، مشدداً على أنه سيعتزل اللعب إذا ثبت ذلك.
وأبدى القاسم أسفه الشديد للقرار الذي وصفه بـ”الجائر”، وقال “منذ بداية الموسم ونحن نتعرض لظلم تحكيمي واضح وفاضح بإقرار جميع خبراء التحكيم، مما أسهم في خسارتنا عدداً من النقاط بحجة خطأ التقدير، ورغم أن الأخطاء جزء من اللعبة، إلا أننا نستغرب تكرارها علينا نحن بالذات، ولعل الجميع يتذكر تقرير فهد المرداسي الشهير الذي بناء عليه تم إيقاف اللاعب ذياب مجرشي ٨ مباريات بناء على طلب عمر المهنا بعدما كتب المرداسي في التقرير الأول أنه (لا شيء يذكر)”.
واعتبر القاسم أن الحكم المساعد شاهد ما لم يشاهده جميع من في الملعب ببصق “الخلوق” فهد الثنيان، واصفاً عقوبة اللاعب بـ”المغلظة”، وقد تكون سبباً في نهاية مشواره، لأنها جاءت دون تقصٍ واضح للحقائق. وأكد القاسم أنهم سيستأنفون العقوبة “سنرفع طلب استئناف للقرار الذي علمنا به في توقيت غريب ونحن في طريقنا لملعب الشرائع لمقابلة الاتحاد”، ولا أعلم سبب وفائدة إعلانه في هذا التوقيت الحساس. وشدد على أن التعاون قادر على تعويض فهد الثنيان، مستشهدا بالظهور المميز للحارس البديل فيصل المرقب أمام الاتحاد.
من جهة أخرى، قبلت إدارة النادي استقالة مدير الفريق حسن الزهراني، وعينت أحمد السكاكر بديلاً له حتى نهاية الموسم.
من جانب آخر، منح مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح لاعبيه إجازة لثلاثة أيام، على أن يعاود الفريق تمارينه الأربعاء المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.