الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأخضر يستبعد الشهراني وبصاص والثنيان

الأخضر يستبعد الشهراني وبصاص والثنيان
المشاهدات : 520
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=10296
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

لاعبو الأخضر يستمعون للتوجيهات قبل تدريب سابق (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:استبعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإسباني كارو لوبيز، عددا من اللاعبين الذين شاركوا المنتخب في مباراته الافتتاحية في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا المقبلة، والتي خاضها أمام الصين، وفي مقدمتهم الحارس فهد الثنيان، والظهير ياسر الشهراني، ولاعب الوسط مصطفى بصاص، وذلك قبيل خوض المنتخب مباراته الثانية أمام إندونيسيا، في 23 مارس الحالي على أرض الأخير.
وكان لوبيز أعلن قائمة ضمت: وليد عبدالله، وعبدالله السديري، وفواز القرني، وعلي الزبيدي، ومنصور الحربي، وشايع شراحيلي، وسعود كريري، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وإبراهيم غالب، ويحيى الشهري، وعبدالفتاح عسيري، ونواف العابد، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، وحمدان الحمدان، وفهد المولد، ونايف هزازي، ويوسف السالم، سلطان البيشي، عبدالله الزوري، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، كامل الموسى، أحمد عسيري لدخول تجمع يبدأ اليوم تحضيرا لمواجهة المنتخب الإندونيسي.
وسيتجمع اللاعبون في فندق الراديسون ساس في الرياض، بما فيهم لاعبو أندية الهلال والشباب والاتفاق، بعد فراغهم من المشاركة مع أنديتهم في تصفيات دوري أبطال آسيا، في حين سينضم لاعبو الأهلي لبعثة المنتخب في مطار دبي الخميس لمشاركتهم مع ناديهم ضد النصر الإماراتي.
وكانت إدارة المنتخب أنهت ترتيبات المعسكر كافة، والذي سيقام في ماليزيا، ابتداء من الخميس المقبل وحتى 20 مارس الحالي، ويلعب الأخضر خلاله وديا أمام منتخب ماليزيا في 17 منه.
يذكر أن المنسق الإداري العام محمد الحميد، ومدرب اللياقة “سيدرك”، غادرا إلى ماليزيا وإندونيسيا الأسبوع الماضي؛ لتفقد الملاعب، ومقر معسكر المنتخب هناك، والفندق المخصص لبعثة المنتخب في إندونيسيا.
كما تقدم الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي بتغيير مكان إقامة المباراة مع المنتخب السعودي من مدينة جاكرتا إلى مدينة سليمان؛ بسبب أعمال الصيانة.
وأوضح مدير المنتخب زكي الصالح، أن إدارة المنتخب تعمل على قدم وساق بكل طاقاتها؛ من أجل تهيئة اللاعبين للقاء المقبل والهام أمام إندونيسيا، مشددا على أن مدة الـ10 أيام للمعسكر كانت بطلب من المدرب، مبينا أن اللقاء الودي أمام منتخب ماليزيا جاء كأحد الخيارات؛ نظرا لتقارب طريقة لعبه مع المنتخب المنافس. وبين الصالح أن الجهاز الطبي للمنتخب كان على اتصال دائم مع الأجهزة الطبية في جميع الأندية؛ للوقوف على الحالة الصحية للاعبين، متمنيا من الجميع الوقوف ومساندة المنتخب في مهمته المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.