الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

شربل: أحداث عرسال لن تتحول لحرب أهلية

شربل: أحداث عرسال لن تتحول لحرب أهلية
المشاهدات : 2014
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11384
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

مروان شربل

ابعاد الخفجى-سياسة:بدا وزير الداخلية والبلديات اللبناني العميد مروان شربل، واثقا من عدم تطور الأحداث في بلدة “عرسال” والتي تشهد اشتباكات متقطعة بين فترة وأخرى، إلى حرب أهلية. وقال شربل  على هامش مشاركته في اجتماعات وزراء الداخلية العرب نهاية الأسبوع الماضي، إن كل ما يدور هناك هو مجرد خطابات سياسية متشنجة، مبينا أن من في عرسال لن يدعوا الأمر يتطور إلى حرب أهلية وفي حال تطور الأمر فإن الجميع سيتراجعون على حد قوله.
وأكد شربل أن استمرار الأزمة السورية من شأنها خلخلة الأمن في بعض الدول العربية، مشيرا إلى أن لبنان أكثر المتأثرين من تطور الأزمة السورية كونها بالجوار، متمنيا حسم الملف السوري لما سببه من قتل للأرواح. وحول التهديدات التي اعتاد الرئيس السوري بشار الأسد على إطلاقها من خلاله أو من خلال مفتيه، استبعد شربل أن تطول تلك التهديدات الكيان اللبناني رغم تخوفه من استمرار الأزمة وتأكيداته على أن لبنان أكثر وأقرب المتضررين، ، مشيرا إلى أن وجود اختلافات داخل لبنان هو الخطر الوحيد الذي يؤثر على الكيان اللبناني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.