السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتحاد يسعى لـ”ضم الشهيل”

الاتحاد يسعى لـ”ضم الشهيل”
المشاهدات : 2007
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11422
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

عبدالله شهيل (يسار) في مباراة سابقة للشباب (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:باتت أيام مدافع فريق الشباب الكروي الأول، الدولي السابق عبدالله الشهيل مع ناديه معدودة، وذلك لعدم توصله إلى اتفاق مع إدارة ناديه ومدرب الفريق، البلجيكي ميشيل برودوم، على الرغم من المحاولات الحثيثة التي بذلها اللاعب من أجل العودة من جديد إلى تمثيل الفريق، وسط انضباطية عالية خلال الفترة الماضية في التدريبات الجماعية.
ويأمل الشهيل في الوصول إلى حل يعيده من جديد إلى المستطيل الأخضر مع الشباب، على الرغم من العروض التي تلقاها من أندية أخرى ترغب في الاستفادة من خدماته.
ويتوقع أن تتلقى إدارة الشباب في الأيام القليلة المقبلة عرضاً رسمياً من قبل إدارة الاتحاد التي ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد حصولها على موافقة مبدئية منه على فكرة الانتقال، وخوض تجربة احترافية جديدة مع ناد جديد بحجم وعراقة الاتحاد.
من جانب آخر، استأنف الفريق الشبابي تدريباته اليومية أمس، بعد أن تمتع لاعبوه بإجازة لمدة يومين بقرار من برودوم أعقبت خوض الفريق مواجهته أمام الجزيرة الإماراتي التي انتهت بتعادلهما الإيجابي بهدف لمثله الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.
ويركز الفريق الشبابي حالياً على استثمار فترة التوقف الحالية للتحضير لمواجهته أمام التعاون في الجولة الـ23 من منافسات دوري زين للمحترفين، حيث يأمل في تعزيز رصيده من النقاط في المسابقة وتجنب أي مفاجآت قد تحرمه بطاقة التأهل للمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي في النسخة المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.