الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

غرفة الشرقية تنشئ لجنة خاصـة بالوقف

غرفة الشرقية تنشئ لجنة خاصـة بالوقف
المشاهدات : 1858
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=11726
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

غرفة الشرقية تنشئ لجنة خاصـة بالوقف

ابعاد الخفجى-محليات:
أقرّ مجلس إدارة غرفة الشرقية إنشاء لجنة جديدة ضمن لجان الغرفة، تحت اسم «لجنة الوقف»، ووافق على اللائحة التنظيمية للجنة، فيما أعرب أعضاء مجلس إدارة الغرفة عن تفاؤلهم بتشكيل اللجنة الجديدة، مؤكدين أنها ستقوم بدور مهم في الفترة القادمة.

أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد أن خطوة الغرفة إنشاء لجنة الوقف تأتي تأكيدًا لدور الغرفة في خدمة مجتمعها، ومحاولة لتأصيل هذا الدور وترسيخًا لآليات جديدة في هذا المجال، مشيرًا إلى أن اللجنة الجديدة ستكون إضافة قوية إلى آليات الغرفة في مجال العمل التطوعي والخيري وأعمال البر، والخدمة الاجتماعية خاصة، وإضافة إلى فضاء العمل المجتمعي والتطوعي في المنطقة الشرقية بشكل عام.
وقال إن الخطوة الأخيرة من مجلس إدارة الغرفة هي امتداد طبيعي لاختيارات الغرفة في مجال المسؤولية الاجتماعية، لافتًا إلى أداء الغرفة في هذا المجال، منذ تأسست في 1372هـ، حيث أنشأت لجنة أصدقاء المرضى، التي لعبت ـ ولا تزال ـ دورًا كبيرًا في خدمة أبناء وأهالي المنطقة الشرقية، وأعقبتها الغرفة بالكثير من الإجراءات والفعاليات دعمًا لدورها المجتمعي، إلى اليوم.
وأشاد بإسهامات رجال وسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية ومشاركاتهم الاجتماعية، خاصة مشتركي الغرفة، وحرصهم على تفعيل العمل التطوعي في كافة مجالات الخدمة العامة، وفي مقدّمة هذا الأداء إسهاماتهم في دعم صندوق المناسبات، الذي تعتمد عليه الغرفة في تمويل برامج وفعاليات المناسبات والاحتفالات العامة. وأضاف إن مجلس إدارة الغرفة وافق على اللائحة التنظيمية للجنة الوقف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.