الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

العراق ينازل الصين تحت أنظار السعوديين

العراق ينازل الصين تحت أنظار السعوديين
المشاهدات : 690
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=12797
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

العراق وإندونيسيا في الجولة الأولى  (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم مباراة منتظرة أمام مضيفه الصيني في إطار الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤدية إلى نهائيات آسيا 2015. المباراة الثانية في هذه المجموعة تجمع إندونيسيا وضيفتها السعودية غدا.
تغلب العراق على إندونيسيا 1 / صفر بصعوبة في الإمارات في الجولة الأولى التي خسر فيها المنتخب الصيني أمام نظيره السعودي 1 / 2 في الرياض. وتهم المباراة المنتخب السعودي المتصدر برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن العراق ثم الصين وأخيرا إندونيسيا.
وفي الوقت الذي يحاول فيه أسود الرافدين تحقيق فوز ثان مهم على التوالي، فإن المنتخب الصيني يبحث عن فوز أكثر أهمية للتعويض وإنقاذ مشواره بعد أن أصبح مدربه الإسباني أنطونيو كماتشو تحت ضغط كبير ومطالب بأن يعيد للمنتخب توازنه خصوصا أنه سبق أن ودع تصفيات المونديال.
ويعول الصربي فلاديمير بتروفيتش مدرب أسود الرافدين على التشكيلة ذاتها التي خاضت منافسات خليجي 21 مطلع العام الجاري في البحرين؛ بعد أن أكدت تلك التشكيلة -وجل عناصرها من منتخب شباب العراق وصيف آسيا- كفاءتها بالدفاع عن ألوان المنتخب العراقي.
وفي المجموعة الخامسة، يتطلع منتخب الإمارات إلى البقاء في الصدارة عندما يستضيف نظيره الأوزبكستاني اليوم في أبوظبي. وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد فوزها في الجولة الأولى على مضيفتها فيتنام 2/ 1، وتحتل أوزبكستان المركز الثاني بالتساوي مع هونج كونج ولكل منهما نقطة واحدة بعد تعادلهما سلبيا في الجولة الأولى.
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره القطري على إستاد البحرين الوطني بالرفاع، ويتقاسم المنتخبان البحريني والقطري صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بعد فوزهما على المنتخبين اليمني والماليزي على التوالي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.
يسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة وللاقتراب خطوة مهمة نحو التأهل إلى النهائيات. ويأمل مدرب منتخب البحرين الأرجنتيني كالديرون في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور والخروج بفوز ثمين.
وفي الطرف المقابل، يسعى مدرب المنتخب القطري فهد ثاني إلى تحقيق نتيجة معنوية قبل التوجه مباشرة بعد المباراة إلى العاصمة الكورية الجنوبية سول لخوض المباراة المرتقبة أمام كوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل.
وفي المجموعة الثانية، يتطلع المنتخب اللبناني المتجدد إلى تحقيق فوز معنوي على ضيفه منتخب تايلاند في بيروت. وتلتقي في المجموعة ذاتها الكويت مع ضيفتها إيران الثلاثاء المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.