الإثنين, 7 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

القادسية يرفض الـ15 مليونا للتنازل عن الشهراني

القادسية يرفض الـ15 مليونا للتنازل عن الشهراني
المشاهدات : 1818
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=14178
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 ياسر الشهراني

ابعاد الخفجى-رياضة:رحبت إدارة نادي القادسية بعودة لاعب فريقها الكروي الأول المعار حاليا إلى الهلال ياسر الشهراني خلال الموسم المقبل، رافضة طريقة “لي الذراع” التي استخدمها الهلال ـ حسب توصيفها ـ، وكذلك العرض المقدم شفهيا من عضو إدارة هلالي بلغ 15 مليون ريال، تقدم على 5 دفعات يدخل فيها دعم القادسية بعدد من اللاعبين.
وتشير مصادرإلى أن إدارة القادسية، وبقرار جماعي، سترفض فرض أية شروط عليها، وأنها لن تتنازل عن قرارها السابق وهو بدء المفاوضات من 20 مليونا كحد أدنى، وفتح المجال لكل الأندية التي ترغب بخدمات اللاعب أو بقاء اللاعب في صفوفها.
من جهة أخرى، كشفت مصادر أن إدارة الهلال وضعت في أجندتها للموسم المقبل، عددا من أسماء اللاعبين المحليين “الشبان” الذين تعتزم التفاوض معهم قريبا ليكونوا ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل، وذلك لتعزيز صفوف فريقها بأفضلهم.
وكان الهلال أنهى التعاقد مع مهاجم الاتفاق يوسف السالم، إضافة إلى عبدالله عطيف، المنضم حديثا من لوليتيانو البرتغالي، وتواصل مفاوضاتها مع القادسية لشراء عقد الشهراني، مع تبقي صفقتين يطبخهما الهلاليون على نار هادئة سيتم الإعلان عنهما في فترة الانتقالات الصيف المقبل.
ميدانيا يشارك الخماسي الدولي سلطان البيشي وعبدالله الزوري وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف العابد، في مران فريقهم الليلة عقب يوم الراحة الذي نالوه أمس بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول، الذي حل ضيفا على إندونيسيا السبت الماضي وكسبوه 1/2 ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2015.
وسيشكل الدوليون إضافة فنية على مستوى عال لقائمة المدرب الكرواتي داليتش زلاتكو، قبل ساعات معدودة من مواجهة الاتحاد الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي في الجولة الـ23 لدوري زين.
وسيبدأ زلاتكو تحضيره الفعلي لنزال العميد بعد اكتمال الصفوف بعودة المصابين الشهراني ويحيى المسلم بجانب الخماسي الدولي، في حين تبدو مشاركة الحارس عبدالله السديري، غامضة لحاجته لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة التي يعانيها في أحد أصابع يده.
إلى ذلك، شارك عبدالله عطيف في أول حصة تدريبية له وذلك مع الفريق الأولمبي عصر أمس، على أن يشارك في المباريات المقبلة لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، ليكون جاهزا في حال دعت الحاجة لخدماته في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.