السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

مصرع أسرة قادمة للشرقية ومؤذن في حادث

مصرع أسرة قادمة للشرقية ومؤذن في حادث
المشاهدات : 315
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=15075
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

موقع الحادث

ابعاد الخفجى-محليات:فتحت إدارة أمن الطرق بمنطقة الحدود الشمالية تحقيقاً موسعاً عن أسباب مصرع عائلة مكوَّنة من أب وأم و3 أطفال، وشاب في العقد الثالث من العمر، بعد أن ارتطما ببعض أمام إحدى التحويلات الخطيرة على الطريق الدولي شرق عرعر.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد بن مهدي ،أن الحادث وقع يوم الجمعة على طريق رفحاء.ونتيجة تصادم بين سيارتين الأولى “فورد” موديل 1999 يقودها مواطن في النصف الأول من العقد الرابع، ترافقه عائلته “زوجته وثلاثة أطفال”، والأخرى “نيسان هايلوكس ” موديل 2010 يقودها مواطن في العقد الثالث من عمره، نتج عنه وفاة السائقين ومرافقي السائق الأول، وتلفيات جسيمة في السيارتين، موضحاً أن أسباب الحادث نتيجة لتجاوز خاطئ.
وكان الشاب فايز الديدب -سائق “النيسان”- أحد طلاب جامعة الحدود الشمالية، وقد رُزِق بمولوده البكر الخميس الماضي ولم يمهله القدر، وكان سبَّاقاً في رحيله عن الدنيا، وترك خلفه ابنه “جمال” يتيماً، وكان يعمل موذِّناً بجامع هجرة الديدب 30 كلم عن عرعر، ومدرس حلقة، ومن خرِّيجي مدارس تحفيظ القرآن الكريم.فيما كانت عائلة متعب الشراري التي لقيت مصرعها في الحادث نفسه قادمة من منطقة الجوف، متَّجهة لمقرِّ عمل الأب في إدارة السجون بالمنطقة الشرقية.

حادث غريب بحفر الباطن وسيارة تقتل خمسينيا بالأحساء وقال المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بمنطقة الحدود الشمالية  مساعد غالي العنزي: إنه وقع مساء الجمعة على الطريق الدولي عرعر – رفحاء بمسافة ٢٥ كلم تقريباً ، حادث تصادم بين السيارتين وفور تلقي البلاغ  باشرت الحادث 4 فرق اسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مركز عرعر ومركز الفيصلية والاسناد، حيث نتج عن الحادث وفاة جميع ركاب السيارتين  ونقلت الجثامين بواسطة الهلال الاحمر والمرور إلى مستشفيات مدينة عرعر.
من جهة أخرى ، أثار حادث مروري وقع ظهر السبت الاستغراب لجميع سالكي طريق الملك عبدالعزيز أو مايعرف بشارع أبوقعر بمحافظة حفرالباطن اذ اشتركت اربع سيارات بالحادث الذي استوجب تواجد جميع الجهات الأمنية المعنية كالمرور والدوريات الأمنية والدفاع المدني وكذلك الهلال الأحمر .
وماساهم بالاستغراب اضافة الى عدد السيارات التي اشتركت بالحادث الى ان آليّة وقوعه تعد اكثر دهشة واستغرابا  ، حيث وقع على احدى الطرق المهمة والحيوية بحفرالباطن، ولم ينتج عنه سوى اصابة مقيم.
وفي سياق متصل لقي خمسيني مصرعه جراء سقوط سيارته فوقه بالكامل، وذلك أثناء إجراء عملية صيانة لها أمام منزله في إحدى البلدات الشمالية بالأحساء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في موقع الحادثة.
من جانبه أكد المتحدث الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف الرائد مساعد الحارثي، بأن شرطة محافظة الأحساء، تلقت بلاغا من المستشفى بلاغا يفيد بوفاة شخص نتيجة سقوط سيارة فوقه وعلى الفور باشرت جهة الاختصاص بشرطة المحافظة الانتقال  للمستشفى ومعاينة جثمان المتوفى, والذي اتضح انه في العقد الخامس من العمر وقد نقل من قبل ذويه للمستشفى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.