اتفاقية الفلبين.. غدا

الزيارات: 393
التعليقات: 0

ابعاد الخفجى-اقتصاد:صادقت وزارة العمل الأسبوع الماضي حول توقيع وزيرها اتفاقية تنظيم الاستقدام من الفلبين، حيث نشر قبل أيام أن وزير العمل المهندس عادل فقيه سيلتقي مع نظيرته الفلبينية روزاليندا بالدوز يوم غد الأحد في مكتبه في جدة لتوقيع الاتفاقية.
وأصدرت وزارة العمل أمس بياناً أوضحت فيه أن وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه، ووزيرة العمل الفلبينية روزاليندا بالدوز سيوقعان غداً الأحد على الاتفاقية الإطارية الثنائية لتنظيم عملية استقدام العمالة المنزلية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الفلبين.
وأشارت وزارة العمل في بيانها إلى أنه يأتي ذلك بناء على تفويض مجلس الوزراء لوزير العمل بإبرام تلك الاتفاقيات؛ رغبة في تعزيز التعاون في مجال توظيف العمالة بطريقة تحقق مصالح البلدين، وتحافظ على سيادتهما، وكذلك الالتزام بالأنظمة والتعاليم والآداب والعادات وقواعد السلوك، التي يجب مراعاتها أثناء فترة إقامة هذه العمالة في المملكة.
وأكدت الوزارة أن تلك الاتفاقية هي الأولى من نوعها، التي يتم توقيعها بين وزارة العمل، والدول التي يتم استقدام العمالة المنزلية منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.