الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

انقطاع الود بين النصر وباستوس

انقطاع الود بين النصر وباستوس
المشاهدات : 1775
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53487
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

55

ابعاد الخفجى-رياضة:شارفت علاقة اللاعب البرازيلي باستوس مع ناديه النصر على الانتهاء، حيث تبقت أيام معدودة على الانفصال بين الطرفين بعد أن دخلت إدارة النادي في الفترة الحالية في مفاوضات جادة مع أكثر من لاعب يجيد اللعب في المحور ليكون بديلاً عنه خلال الفترة المقبلة. وكانت مصادر رشحت المحترف الكاميروني إمبامي الذي خاض تجربة مع الاتحاد الموسم الماضي، ليكون خليفة لباستوس، إلا أن إدارة النادي لم تنف أو تؤكد الخبر في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات الجارية حاليا.
من جانب آخر يعود إلى الرياض الأسبوع المقبل، رئيس مجلس إدارة النادي، الأمير فيصل بن تركي قادما من خارج المملكة، فيما ينتظر اللاعبون وعد الرئيس بصرف راتب شهرين فور عودته من سفره. على صعيد آخر استأنف الفريق تدريباته مساء أمس بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لمدة ثلاثة أيام وسيخوض بعد غد لقاء وديا أمام فريق الفيصلي.
ومن المنتظر أن يشرك المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي الجولتين السابقتين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مثل العائد من الإصابة، المحترف البرازيلي ايلتون واللاعب المنضم للفريق قادما من الأهلي كامل المر والمهاجم سعود حمود ولاعبي الوسط عبده عطيف وخالد الزيلعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.