الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

النصر ينفي التخلي عن باستوس

النصر ينفي التخلي عن باستوس
المشاهدات : 571
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=53776
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

 

ابعاد الخفجى-رياضة:أكد مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار عن نية النادي في التعاقد مع لاعب أجنبي، وقال” نثق بقدرات وإمكانيات اللاعبين الأجانب الأربعة المسجلين في كشوفات الفريق، ونتطلع منهم في الفترة المقبلة لتقديم مستويات تخدم الفريق وتساهم في انتصاراته”. مشيداً بما قدمه الفريق من مستوى في الجولتين الماضيتين كبداية لمشوار المنافسات، وأضاف “مع المباريات القادمة سيكون هناك مزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، وسينعكس ذلك بصورة عامة على مستوى الفريق”.
وكانت أنباء قد ترددت عن اقتراب النصر من حسم التعاقد مع لاعب الجيش الملكي المغربي صلاح السعيدي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ليحل بديلاً عن المحترف البرازيلي رافاييل باستوس، وأن الجهاز الفني للنصر، بقيادة المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو تابع مساء أمس لقاء المنتخب المغربي مع منتخب ساحل العاج، وراقب أداء اللاعب في المباراة، وقيّم عطاءه الفني، وستكون رؤيته بمثابة القرار الحاسم في التعاقد مع السعيدي أو صرف النظر عنه، والبحث عن لاعب آخر.
من جهة أخرى، علم أن مبالغة لاعب الاتحاد السابق، الكاميروني أمبامي في شروطه المالية حالت دون تعاقد النصر معه خلال المرحلة المقبلة.
على صعيد مختلف، خلت العيادة الطبية في النادي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، باستثناء اللاعب أيمن فتيني الذي يحتاج ثلاثة أسابيع لملامسة الكرة مجدداً، وسيكون جاهزاً في مباريات شهر ذي الحجة المقبل، بعد أن يكمل برنامجه العلاجي بنجاح.
يذكر أن النصر سيخوض اليوم مباراة ودية أمام نظيره الفيصلي على إستاد الأمير عبدالرحمن بن سعود وذلك برغبة من كارينيو الذي يريد إبقاء لاعبيه في جاهزيتهم البدنية والذهنية، وتجنب التأثيرات السلبية لفترة التوقف الحالية.
وسيلعب الفريقان الشوط الأول بعد صلاة المغرب، بينما سيلعبان الشوط الثاني بعد صلاة العشاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.