الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الراجحي” يشتري 600 جهاز “صراف”

الراجحي” يشتري 600 جهاز “صراف”
المشاهدات : 2137
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54147
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

21-1

ابعاد الخفجى-اقتصاد:وقع مصرف الراجحي اتفاقية شراء 600 جهاز صراف آلي جديد مع شركة “ديبولد” DIEBOLD إحدى الشركات الرائدة عالميا في هذا المجال.
وأشار المصرف في بيان أمس إلى أنه سيشرع في تركيب هذه الأجهزة في الفروع الجديدة التي يتم إنشاؤها حاليا، وكذلك تعزيز خطة التوسع والانتشار في الصرافات الآلية في مختلف مناطق المملكة بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى العملاء ومستخدمي أجهزة الصرف الآلي.
وشملت الاتفاقية مجموعة من أجهزة الإيداع النقدي بشمولها صرافات “فلكس FLEX ” الجديدة وهي أحدث ما توصلت إليه شركة ديبولد من تقنيات في مجال الإيداع النقدي المباشر من عملاء المصرف بدون ظرف بعد أن تتحقق من الأوراق المودعة وتفحصها بشكل كامل ويتم بعد ذلك قبولها وإيداعها في حساب العميل مباشرة، ويتميز الصراف الجديد فلكس بأداء أفضل بثلاث إلى أربع مرات من أجهزة الإيداع الأخرى.
كما تشتمل الاتفاقية على توريد أجهزة خدمة ذاتية متطورة تقدم لأول مرة في السوق المحلي عمليات مصرفية منوعة مثل إصدار دفتر الشيكات وتجديد بطاقات الصراف الآلي والقدرة على التعاملات البنكية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وفتح حسابات جديدة.
وستقدم أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة التي تم شراؤها مرونة لا مثيل لها لعملاء المصرف، بما فيها المصرفية عبر الإنترنت.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.