السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إعفاء مدير المراكز الصحية بالخبر وإزالة مخيمات التطعيم

إعفاء مدير المراكز الصحية بالخبر وإزالة مخيمات التطعيم
المشاهدات : 2065
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=54186
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

1

ابعاد الخفجى-محليات:أصدرت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية قرارا بإعفاء مدير المراكز الصحية بالخبر الدكتور خالد العيسى من منصبه الاسبوع الماضي في الوقت الذي لم تتجاوب إدارة العلاقات العامة والإعلام  في الخروج بتصريح رسمي حول صدور القرار وسبب الإعفاء من المنصب.

 ويأتي ذلك بعد أن نشرت بعض الصحف في عددها الاسبوع الماضي عن قيام إدارة المراكز الصحية بالخبر بنصب مخيمات مخالفة “عشوائية” داخل فنائها الخارجي لاستقبال الحجاج لأخذ لقاحات التطعيم وشكلت هذه المخيمات غير الصحية خطرا على صحة المراجعين, حيث تفاعلت “صحة الشرقية” سريعا ووجهت فريقا من الصيانة لإزالة هذه المخيمات ونقل كافة التجهيزات التابعة لها إلى داخل مختبرات الطب الوقائي.

هذه المخيمات وضعت دون الرجوع إلى الإدارة الرئيسية حيث تعتبر مخالفة للتعليمات الوزارية باعتبارها غير مطابقة للمعايير الصحيةوأوضح  الناطق الإعلامي في صحة الشرقية خالد العصيمي أن هذه المخيمات وضعت دون الرجوع إلى الإدارة الرئيسية حيث تعتبر مخالفة للتعليمات الوزارية باعتبارها غير مطابقة للمعايير الصحية, مبينا أن الإدارة المسئولة تسرعت في وضعها في الوقت الذي أشار إلى أن استقبال الحجاج لأخذ اللقاحات سيكون داخل مختبرات الطب الوقائي وتوزيعهم كذلك على المراكز الصحية داخل الخبر. وكانت قد أشير إلى لجوء إدارة المراكز الصحية بالخبر إلى وضع مخيمات “عشوائية” داخل فنائها الخارجي لاستقبال الحجاج المراجعين لأخذ لقاحات التطعيم, بعد أن ضاقت بها السبل في بناء مركز جديد أو ترميم المبنى القديم لإدارة الطب الوقائي بالعقربية الذي أصبح يشكل خطرا على الطاقم الطبي والتمريضي والمراجعين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.