الخميس, 25 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:35 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

مهر اللحياني لـ”رئاسة” الوحدة.. هلالي وأهلاوي

مهر اللحياني لـ”رئاسة” الوحدة.. هلالي وأهلاوي
المشاهدات : 1427
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=55067
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

4

ابعاد الخفجى-رياضة:أكدت مصادر  أن حازم اللحياني اقترب كثيرا من رئاسة نادي الوحدة خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي في توليه المهمة.
من جانبها، بدأت إدارة اللحياني المرشحة تحركاتها لجلب عدد من اللاعبين لتسجيلهم كهواة على أن يتم قيدهم في الفترة الثانية كمحترفين، حيث أجرت اتصالاتها ومفاوضاتها مع لاعبين محليين عن طريق المرشح لعضوية الإدارة رامي جمال تونسي الذي تربطة علاقات قوية ووثيقة مع رؤساء الأندية واللاعبين والوكلاء، الأمر الذي يؤكد أن الفريق الكروي سيكون له شأن آخر في المرحلة المقبلة.
وبذل رامي تونسي جهودا جبارة خلال الأيام الماضية، كما تواصل مع عدد من اللاعبين والوكلاء لنقل خدماتهم للفريق خلال الفترة المقبلة قبل إقفال فترة تسجيل اللاعبين المحترفين. وأثمرت تحركاته التوقيع مع مدافع الفريق الأولمبي في نادي الهلال عبدالرحمن السعيد مقابل 300 ألف ريال، حيث تم تسجيل اللاعب في كشوفات الفريق رسميا عوضا عن اللاعب محمد الكعبي الذي تم الاتفاق معه على إجراء مخالصة مالية بمبلغ 90 ألف ريال وبذلك يحق له الانتقال إلى أي ناد بعد إسقاطه من الكشوفات. كما أنهت الإدارة المرشحة برئاسة اللحياني مفاوضاتها مع هداف الفريق الأولمبي بالنادي الأهلي إسماعيل مغربي لتسجيله مقابل 350 ألف ريال، ليحل مكان اللاعب عبدالإله هوساوي الذي تم إسقاطه من الكشوفات عقب تسلمه مبلغ 250 ألف ريال وتوقيعه على مخالصة.
من جهة أخرى، أكدت المصادر ذاتها أن أحد المرشحين إلى رئاسة الوحدة سيعلن انسحابه من السباق خلال الساعات المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.