السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الليث” يكسر عناد “رائد التحدي” بـ”خماسية”

“الليث” يكسر عناد “رائد التحدي” بـ”خماسية”
المشاهدات : 1850
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=55070
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

1

ابعاد الخفجى-رياضة:كسب الشباب ضيفه الرائد 5/2 في اللقاء الذي جمعهما أمس، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل، رافعا رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط. سجل للشباب سعيد الدوسري هدفين (3،90) وعبدالمجيد الرويلي(7) ونايف هزازي (33) ورافينها(83)، وللرائد فهد الجهني (52) ومشعل العنزي (55). وسجلت المباراة أعلى نتيجة في الدوري حتى الآن.
بدأ الشباب بضغط مبكر؛ بغية إحراز هدف يريح الأعصاب، وكان له ما أراد، عندما أحرز سعيد الدوسري أول أهداف فريقه والمباراة (3)، مما منح لاعبي الليث أريحية مطلقة، الأمر الذي مكنهم من التفوق الميداني ليضيف عبدالمجيد الرويلي هدفا ثانيا (7).
وواصل الشباب تفوقه وسيطرته مع بعض المحاولات الخجولة للرائد، والتي لم تشكل أي خطورة على مرمى وليد عبدالله، قبل أن يضيف نايف هزازي الهدف الثالث للشباب (33). وكاد هزازي أن يحرز هدفا رابعا لفريقه، وثانيا له في آخر الشوط الذي انتهى بتفوق شبابي نتيجة وأداء.
ومع إطلالة الشوط الثاني، ظهر الرائد بحال أفضل مما كان عليه في سابقه، وهدد مرمى وليد عبدالله؛ بغية تقليص الفارق، ونجح في ذلك عن طريق فهد الجهني الذي سجل الهدف الأول (52)، مما زاد الرائد إصرارا على الاقتراب أكثر من منافسه حتى نجح مشعل العنزي في تسجيل الهدف الثاني للفريق (55).
وشهد الوقت المتبقي من الشوط سجالا بين الفريقين، قبل أن يوسع رافينها الفارق مرة أخرى بتسجيله الهدف الشبابي الرابع (83)، ويضيف سعيد الدوسري الهدف الخامس (90).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.