الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأندية الطلابية السعودية بميتشجن تستعد للاحتفال باليوم الوطني

الأندية الطلابية السعودية بميتشجن تستعد للاحتفال باليوم الوطني
المشاهدات : 382
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=55109
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

3

ابعاد الخفجى-محليات:عقد اتحاد الأندية الطلابية السعودية في جامعات ولاية ميتشجن الأمريكية مؤخراً اجتماعه الثاني لمناقشة كافة الاستعدادات لليوم الوطني للمملكة والمقرر إقامتها تحت شعار “شكراً أبا متعب” تعبيراً عن تقدير الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسات في الولايات المتحدة الأمريكية للقيادة الرشيدة وجهودها المباركة لنهضة بلاد الحرمين الشريفين.

ورحب الأستاذ عاصم العقيل رئيس النادي السعودي بجامعة غرب ميتشيجن ورئيس اللجنة المنظمة للحفل  بزملائه من رؤساء وأعضاء الأندية الطلابية السعودية في كافة جامعات الولاية،مؤكداً ثقته في تكامل جهودهم من أجل تقديم صورة مشرفة لما تشهده المملكة من حاضر مشرق وزاهر في جميع المجالات في الاحتفال بالذكرى الثالثة والثمانين ليوم الوطن وتتويج ملحمة توحيد المملكة على يد الملك المؤسسعبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه -.
وناقش أعضاء اتحاد الأندية الطلابية السعودية في ولاية ميتشجن خلال الاجتماع الموعد الخاص ببدء فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في الخامس من شهر أكتوبر المقبل،والاتفاق على الزي المخصص للطلاب المشاركين في الفعاليات.
حضر اللقاء من رؤوساءالأندية المشاركة في الحفل كلاً من المهندس عصام قطان والاستاذ يزيد القرزعي والاستاذ عبدالرحمن الشمري والاستاذ ناصر الدوسري والاستاذ راجح الراجح وبالنيابة حضر الاخ سعيد الزهراني
وفي ختام أعمال الاجتماع والذي عقد في مدينة”كالامازو” قدم الأستاذ عاصم العقيل هدايا تذكارية لرؤساء الأندية الطلابية السعودية قبل دعوة جميع المشاركين لحفل عشاء بحضور عدد كبير من الطلاب السعوديين المقيمين في مديمة “كالامازو”.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.