الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إنطلاق دوري «أبعاد الخفجي للمدارس الثانوية» بعد أسبوعين بجوائز قيمة وفعاليات للجمهور

إنطلاق دوري «أبعاد الخفجي للمدارس الثانوية» بعد أسبوعين بجوائز قيمة وفعاليات للجمهور
المشاهدات : 4034
تعليقات 3
https://www.alkhafji.news/?p=101158
عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
عامر المالكي

1
أبعاد الخفجي – عافت الشمري:
تنظم صحيفة «أبعاد الخفجي» الإلكترونية ونادي كرة القدم بعمليات الخفجي المشتركة وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم وبدعم عدد من الشركات والمؤسسات الكبرى -والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً- دوري «أبعاد الخفجي للمدارس الثانوية» –النسخة الثانية – والذي سيقام على ملعب نادي كرة القدم بالشركة ابتداءً من يوم الأحد 13-6-1435هـ الموافق 13-4-2014م بمشاركة (9) مدارس هي مجموع المدارس الثانوية في الخفجي وتقام جميع المباريات بعد صلاة العصر مباشرة ما عدا المباراة النهائية.
ويتميز الدوري هذا العام بجوائز وسحوبات قيمة وفعاليات ترفيهية هادفة للجمهور بالإضافة إلى العديد من المفاجئات المخصصة للجمهور ,ويشارك في تنظيم الدوري بالإضافة إلى المنظمين الرئيسيين عدد من الدوائر في عمليات الخفجي المشتركة وهي (دائرة العلاقات العامة والحكومية , ودائرة الخدمات الإجتماعية , ودائرة الأمن الصناعي والسلامة , ودائرة الخدمات الصحية (مستشفى العمليات) , دائرة تقنية المعلومات) , ويشارك أيضاً في تنظيم الدوري (الشرطة ومرور محافظة الخفجي). وسيحظى الفائز بالمركز الأول والثاني بالدوري على جائزة قيمة لكل أعضاء الفريق بالإضافة إلى الكؤوس والمداليات للمتميزين في الدوري.
وحرصت اللجنة اللمنظمة على تجهيز حملة إعلامية موسعة لإيصال رسالة وأهداف الدوري للمجتمع ودعوتهم لحضور الفعاليات عبر صحيفة «أبعاد الخفجي» وبمشاركة إعلامية من جريدة «الشرق» و النشر في مواقع التواصل الإجتماعي بمشاركة إعلامية إلكترونية من حساب «تويتر الشرقية» .

و ذكر رئيس تحرير صحيفة «أبعاد الخفجي» الأستاذ عامر المالكي أن الصحيفة تؤمن بمسئوليتها تجاه المجتمع والذي يعد الشباب من أهم ركائزه ,و نظراً لما للرياضة من أهمية في حياة الفرد سواءً من الناحية البدنية أو الصحية أو الذهنية ، وما تشكله اللعبة الأولى بالعالم -كرة القدم- من اهتمام لدى طلاب المدارس , ورغبة الصحيفة في إبراز المواهب الرياضية والمساهمة في دعم الأنشطة المدرسية من خلال إقامة دوري لمدارس المحافظة يختص بالمرحلة الثانوية .
وقال أن الدوري يحظى بتشريف من سعادة محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع و بالشراكة مع نادي كرة القدم بعمليات الخفجي المشتركة وبدعم رجال أعمال الخفجي وبتنظيم امني من شرطة و مرور محافظة الخفجي.
وقال رئيس نادي كرة القدم بعمليات الخفجي المشتركة الأستاذ فهد بن غازي الحبيني أن مجلس إدارة النادي حرص على دعم ومساندة هذا الدوري والمشاركة في تنظيمه بعد قناعة وموافقة مدير دائرة الخدمات الإجتماعية الأستاذ خالد عوض و مدير العلاقات العامة والحكومية الأستاذ رياض الحسن وذلك بعد النجاح الذي حققه الدوري في نسخته الأولى ويأتي من منطلق سلسة برامجنا في الخدمة الاجتماعية لشباب الخفجي والشراكة الإستراتيجية مع «أبعاد الخفجي» وسوف نسعى لتقديم كل ما لدينا من خبره و إمكانيات في سبيل نجاح الدوري حتى يستمتع شبابنا بأجواء رياضية ترفيهية جميلة , ونسأل الله التوفيق لنا جميعاً في رعاية وتنظيم الدوري.

12

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

التعليقات (٣) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٣
    faiz alblwe

    اتمنى فوز فريق ثانويه المستقبل الاهليه

  2. ٢
    عمر اليافعي

    أتمنى لكم من الله التوفيق وسيرو على بركة الله ونحن من خلفكم لخدت شباب وأهل محافظة الخفجي سدد الله خطاكم ووفقكم لما فيه خدت المحافظة

  3. ١
    خالد عبدالرحمن

    اتمنئ فوز فريق ثانوية الخفجي