الخميس, 10 ربيع الأول 1444 هجريا.
العصر
02:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

شاهد.. محافظ النعيرية يزور ركن «أبعاد الخفجي» في مهرجان ربيع النعيرية

المشاهدات : 3486
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=314753
عامر المالكي
صحيفة أبعاد الأخبارية
عامر المالكي

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
زار محافظ النعيرية ابراهيم ال خريف ركن «أبعاد الخفجي» في مهرجان ربيع النعيرية الذي يقام حالياً ويستمر حتى يوم الجمعة القادم حيث تشارك الصحيفة بقسمين للصور الاحترافية والتصوير والطباعة الفورية “استديو أبعاد” والذي وجد اقبال كبير من قبل زوار المهرجان خلال الأربعة أيام الماضية.
وأثنى ال خريف خلال زيارته لركن أبعاد الخفجي على جهود الصحيفة في تغطية فعاليات المهرجان من خلال النشر والتقارير المصورة بالفيديو وكذلك المشاركة المتميزة من خلال معرض الصور الاحترافية والتصوير والطباعة الفورية التي يحصل من خلالها الزوار على صور تذكارية لزيارتهم للمهرجان.
وثمن عامر المالكي الدعوة التي قدمت من محافظ النعيرية للصحيفة للمشاركة في المهرجان ومؤكداً أن التجربة الأولى لمشاركة الصحيفة في مهرجان ربيع النعيرية تعتبر ثرية ومميزة ونعد الجميع بمشاركة أوسع وأقوى خلال العام القادم بمشيئة الله.
كما قدم أعضاء الصحيفة صورة تذكارية كهدية رمزية لمحافظ النعيرية على ثقته بأعضاء الصحيفة وهي من تصوير الزميل علي الشمري كما التقط ال خريف صورة تذكارية في ركن الاستديو والطباعة الفورية.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    الصراحة مهرجان النعيرية ابداااااااااع

  2. ١
    زائر

    النعيريه عروس الربيع

    • -١٩