أطلقت مجموعة لاندمارك العربية، الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط، خدمة التسوق الإلكتروني في المملكة والتي ستمكن الملايين من عملائها من التسوق عبر الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية وباستخدام الهواتف المتحركة لمجموعة من أشهر العلامات التجارية، مثل سنتربوينت، وهوم سنتر، ومحل الأطفال، وسبلاش، وشو مارت ولايف ستايل.

وبالإضافة للتسوق الإلكتروني بواسطة أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، ستتوفر أيضاً تطبيقات على الهواتف المتحركة باللغتين العربية والإنجليزية لتُتيح للعملاء إمكانية التسوّق من بين أكثر من25,000منتج عبر أقسام مثل الأثاث، والديكور المنزلي، والأزياء، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال.

ولتحسين تجربة العملاء، تقدم خدمة التسوق الإلكتروني عبر المواقع والتطبيقات ميزات مفيدة مثل الدفع عند الاستلام، وتحديد قائمة المنتجات المفضلة، والتسوق بضغطة واحدة مع خدمة الدفع السريع، كما يمكن للعملاء ربط حساب برنامج الولاء “شكرًا” بحساب التسوق لكسب نقاط شكرنز وإنفاقها عند التسوّق الإلكتروني.

وقال سافيتار جاغتياني، رئيس وحدة أعمال الحلول الرقمية في مجموعة لاندمارك: “نحن سعداء للغاية لإطلاق خدمة التجارة الإلكترونية وقنوات التسويق الشاملة “Omni-Channel” لعلاماتنا التجارية والملايين من عملائها في المملكة اليوم”. وأضاف: “يتمثّل هدفنا في جعل التسوّق أبسط، أسرع، أسهل وأكثر متعة لعملائنا بغض النظر عما إذا كانوا يختارون التسوق من متاجرنا أو مواقعنا أو تطبيقاتنا، ونواصل إطلاق ابتكارات جديدة كل أسبوع لتعزيز تجربة عملائنا ونلتزم بالتطور المستمر”.

وقال جايانت كوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك العربية: “شهدناً طلباً كبيراً على التسوق عبر الإنترنت في المملكة، نظراً إلى أن هذه المنطقة لديها واحدة من أكبر معدلات انتشار الإنترنت في الشرق الأوسط فحوالي 75% من السكان لديهم اتصال بالإنترنت.

وسيتمكن العملاء بالاستفادة من عدة ميزات حين التسوق الإلكتروني من هوم سنتر، فهناك خدمة اختيار تسليم الأثاث في وقت مُحدّد، ما يسمحب تحديد تاريخ ووقت التسليم الذي يُناسب العميل.