تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، العديد من التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ.

وبوفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز – رحمه الله – فقد الوطن نجما من عقد أبناء المؤسس الكبير لهذه البلاد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه -.

وخدم هذه الدولة ووطنه في القطاع العسكري قرابة 30 عاماً، كنائب سابق لوزير الدفاع والطيران، وكان لسنوات طويلة، يعرف بالعضد الأيمن للأمير سلطان، -رحمهما الله-، فكانا بمثابة شركاء في مسؤولية كبيرة لواحدة من أهم الوزارات السيادية، ويعتمد عليها بعد الله في حماية الوطن.

وكان بحق أحد أهم مسؤوليها إبان أزمة الخليج وحرب الكويت في فترة حكم الراحل الملك فهد – رحمه الله -، وفي الحرب مع الحوثيين بفترة حكم الملك عبدالله – رحمه الله -.

وقد صدر عن الديوان الملكي أمس البيان التالي: انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا الخميس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.