تفاعلاً مع ملاحظات وطلبات الأهالي بالمركزين

بلدية الخفجي تبدأ برفع الرمال بمركزي أبرق الكبريت والسفانية

الزيارات: 364
1 تعليق
بلدية الخفجي تبدأ برفع الرمال بمركزي أبرق الكبريت والسفانية

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
تفاعلت بلدية الخفجي مع الطلبات والملاحظات التي ذكرها المواطن وذلك أثناء زيارة محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع ورئيس البلدية المهندس محمد الحميداني حيث بدأت بلدية محافظة الخفجي برفع كثبان الرمال الموجودة بمركزي أبرق الكبريت والسفانية والتي كانت من أكثر الملاحظات التي يعانون منها سكان المراكز، يأتي ذلك في إطار مبادرات البلدية لرفع مستوى رضا المستفيدين ولتطوير الخدمات التي توفرها البلدية للمحافظة والمراكز التابعه لها .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أن البلدية قامت برفع كثبان الرمال التي تشكلت في مركز أبرق الكبريت والسفانية، حيث تم الخروج مؤخرا، مع محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع لتلمس آراء المواطنين وقياس مستوى الخدمات المقدمة من البلدية، وعليه تم توجيه قسم إدارة النظافة والحركة لإزالة كثبان الرمال المتواجدة في مركزي أبرق الكبريت والسفانية وذلك لرفع رضا المواطنين وتلمس أحتياجاتهم ولتطوير خدمات البلدية .
وأكد المهندس الحميداني بأن البلدية ممثلة بإدارة النظافة والحركة سارعت لرفع الكثبان الرملية التي تشكل عائق لأهالي المراكز (أبرق الكبريت والسفانية)، مضيفا بأنه يتم متابعتها بشكل دائم ووضع خطه لإزالة هذه الظاهرة أولاً بأول.
ودعا الحميداني المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي حول الخدمات البلدية عبر قنوات الأمانة التفاعلية, والتي تم تخصيصها لإستقبال البلاغات والشكاوي على مدار اليوم، وذلك برفع أي بلاغ حول الخدمات البلدية، عن طريق خدمة 940 والتي تعمل على مدار اليوم لإستقبال جميع الملاحظات , والتي سيتم التعامل معها فوراً .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يقولك المثل الشعبي بدايه الخير قطره نشكر مدير البلديه على هذه البدايه الطيبه الموفقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>