استقبل معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة اليوم الاثنين 1438/12/06هـ، معالي الدكتور يعقوب إبراهيم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس وفد حج سنغافورة، والوفد المرافق له.

كما استقبل معاليه في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة اليوم الاثنين 1438/12/06هـ، معالي الأستاذ أحمد عظوم، وزير الشؤون الدينية رئيس وفد الحج التونسي، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاءين، بحث الموضوعات المتعلقة بحجاج كل من سنغافورة وتونس ، الذين اكتمل وصول قوافلهم، لأداء مناسك حج هذا العام 1438هـ، والخدمات المقدمة لهم عبر القطاعات التي تتشرف عليها الوزارة، بدء من المنافذ لحظة قدوم الحجاج، وأثناء تنقلاتهم بين مدن الحج، وفي المشاعر المقدسة، وحتى عودتهم إلى بلادهم سالمين غانمين بعد انتهاء موسم الحج.

وفي ختام هذه اللقاءات، أشاد كلاً من معالي رئيس وفد حجاج جمهورية سنغافورة، وزير الشؤون الدينية ومعالي رئيس وفد الحج التونسي وزير الشؤون الدينية ، بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وسمو ولي عهد الامين في خدمة ضيوف الرحمن من كافة أنحاء العالم الإسلامي وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وطنأنينة .

كما استقبل معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بمقر الوزارة بمكة المكرمة اليوم الاثنين 1438/12/06هـ، سعادة الأستاذ أنور حبيب الله، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث الودية، وبحث العديد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الحجاج القادمين من الصين الشعبية لأداء مناسك حج هذا العام 1438هـ . والخدمات المقدمة لهم، حيث أشاد القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية، بالتسهيلات الكبيرة والخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لجميع الحجاج، وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.