الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بلدية الخفجي تعقد اجتماعا مع الدوائر الحكومية لمناقشة الاستعدادات لموسم الامطار

بلدية الخفجي تعقد اجتماعا مع الدوائر الحكومية لمناقشة الاستعدادات لموسم الامطار
المشاهدات : 3539
تعليقات 8
https://www.alkhafji.news/?p=365585
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد
أبعاد الخفجى _ الخفجى :
عقد رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، مؤخرا، اجتماعاً في مقر البلدية، مع مدير المرور ومدير فرع المياه ومندوب الدفاع المدني ومندوب شركة الكهرباء بالخفجي، وبحضور مدير الشؤون الفنية المهندس خالد بن نايف الزويمل ومدير الحركة والصيانة المهندس عبدالله مبارك قدره والمشرف العام على المشاريع والصيانة حمود بن مقبول الشراري والمشرف على تصريف مياه الأمطار صغير بن سالم العنزي، وذلك لمناقشة الاستعدادات لاستقبال موسم الامطار ودرء أخطار السيول ومعالجة تصريف مياه الامطار بالمحافظة.
وذكر رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أن الاجتماع كان مثمراً حيث تمت مناقشة أهم الموضوعات والمعوقات التي كانت تواجهه المحافظة في الأعوام الماضية، حيث تم حصر أسماء ومعدات كل جهاز للرجوع إليها أثناء تصريف المياه بالمحافظة .
وأكد الحميداني على الجاهزية لاستقبال موسم الأمطار والإجراءات الاستباقية في فريق عمل واحد، لافتا الى أن البلدية اتخذت كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة والتأكيد على الأقسام المختصة بتجهيز فرق الرقابة الميدانية والآليات التابعة للبلدية ومقاولي الصيانة لاستقبال موسم الامطار.
وفي ختام الاجتماع شكر رئيس بلدية محافظة الخفجي كل الجهات الحكومية على ما يقدمونه لخدمة هذا الوطن والمواطن، داعيا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرا الى أنها طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

التعليقات (٨) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٨
    زائر

    الشوارع اللي تكثر فيها مياه الأمطار وتسكر شوارع معروفه عالجوها وترى الحل سهل

  2. ٧
    سلسلة المشاريع المتعثرة

    وكعادتها فتحات مياة الأمطار لاتستوعب ، ونأتي بالرجعيه لوايتات السحب . نتمنى الترتيب الحقيقي على أرض الواقع ، خاصة فتحة الشمالية من جهة شارع الستين مع شارع١٨ . مشروع **** المتعثر

  3. ٦
    زائر

    الخفجي الله يرحمه ولا انتم وش بيدكم غير الاجتماعات على غير سنع

  4. ٥
    ابو فهد

    متاء اينارت شارع 100 ؟؟؟؟؟

  5. ٤
    زائر

    نبي نشوف علي أرض الواقع

  6. ٣
    الخفجي وسلسلة تعثر المشاريع

    طالبينك يالحميداني تترك البشت في المكتب وتنزل الى مخططات الخفجيالحديثة والقديمة وتشاهد وتقف على فوضى بعض المخططات من تجاوزات و تخلف بنيه تحتية. الجميع يعلم ان ترادي خدمات البلدية سببه تقاعس بعض الإداريين في البلدية والقدامى بالتحديد. نرجو الوقوف على آلية ارساء المشاريع على بعض المقاولين بشكل يثير التساؤل.

  7. ٢
    زائر

    لا الفتحات اللي قاعدين يسكرونها بها الصبات حوطوبنا حبسونا ببيوتنا

  8. ١
    زائر

    التعليق