نادي الصم يقيم محاضرة بالخفجي بعنوان «مداخل الشيطان»

الزيارات: 748
التعليقات: 0
نادي الصم يقيم محاضرة بالخفجي بعنوان «مداخل الشيطان»

أبعاد الخفجي – مازن آل مازن:
أقام نادي الصم بالمنطقة الشرقية محاضرة للداعية عبدالمنعم السلطان بعنوان مداخل الشيطان على الانسان، والتي أقيمت بقاعة الكادي في الخفجي يوم الجمعة بتاريخ 14-03-1439هـ وتعد أول بادرة من نوعها في الخفجي، وذلك في إطار إهتمام النادي بضرورة تثقيف الصم وتعليمهم أصول دينهم عبر طرق الاتصال المختلفة.
وتضمنت المحاضرة تزويد الحاضرين بمعلومات دينية ودنيوية وإن للشيطان مداخل عديدة وهي الشرك بالله وخلق البدع وارتكاب الذنوب وكيفية التحرز من الشيطان بالاستغفار والاستعاذة منه وقراءة المعوذات وآية الكرسي، كما لاقت المحاضرة تفاعلاً كبيراً من الحاضرين الذين أثروا النقاش بالأسئلة الموضوعية، حيث ذكر البعض منهم انهم بحاجة ماسة لمثل هذة المحاضرات لما فيها فائدة تنعكس على حياتهم الاجتماعية.
وفي نهاية المحاضرة قدم نادي الصم بالمنطقة الشرقية جوائز على الحضور ومشاركتهم الفعالة في اللقاء كما قدم النادي درع لمشرف ديوانية حي الريان فرحان العنزي على ماتقوم الديوانية من جهود بإحتضان الصم والتواصل معهم وإقامة برامج ومحاضرات تعود بنفع عليهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>