عاجل الإثنين 22 يونيو 2026 | 7 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 77.7$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.44 ر.س

«الراجحي» يقر صرف بدل غلاء معيشة لجميع موظفي وموظفات المصرف

بقلم محرر الشؤون المحلية
Mon 22 Jun 2026
4 دقائق قراءة
303 مشاهدة
0 تعليق
📷 «الراجحي» يقر صرف بدل غلاء معيشة لجميع موظفي وموظفات المصرف

أعلن مصرف الراجحي اليوم السبت أن المصرف أقر صرف بدل غلاء معيشة بواقع الف ريال شهريا لجميع موظفي وموظفات المصرف وذلك لمدة عام.

وقال المصرف أن هذا القرار يأتي تماشياً مع الأوامر الملكية السامية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التي اثبتت اهتمام القيادة الحكيمة بأفراد الشعب والحرص على دعمهم وتحقيق توازنهم مع المستجدات الاقتصادية بما فيه مصلحة للوطن والمواطن‎.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.