انطلاقاً من إستراتيجية بنك البلاد لتقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائه التي تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم، يقدم البنك خصما 50 % على رسوم تحويل الأموال عبر الخدمة الحصرية مع الشريك الإستراتيجي ويسترن يونيون من خلال البلاد نت؛ حيث تتيح هذه الخدمة لعملاء البلاد إرسال أموالهم إلى أكثر من 500,000 وكيل حول العالم في 200 دولة، ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من هذا العرض ابتداءً من تاريخ يوم الأحد الموافق 07 يناير 2018م حتى 15 فبراير 2018م.

وأكد مدير عام قطاع إنجاز المكلف، م. عمر الحسين “على اهتمام بنك البلاد بتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية للعملاء. وأشار إلى أن إطلاق خدمة ويسترن يونيون عن طريق البلاد نت ستوفر على عملاء بنك البلاد الوقت والجهد لتنفيذ حوالاتهم بكل سهولة ويسر”.

ويأتي تقديم هذا العرض ضمن سعي البنك لتوفير خيارات متعددة لعملائه بهدف تسهيل وتسريع عملية تحويل الأموال إلى ذويهم في جميع أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، وتتميز خدمة التحويل عبر ويسترن يونيون من خلال البلاد نت بعدة مميزات لعملاء البنك، ومنها: سهولة ويسر تحويل الأموال في جميع أيام الأسبوع وفي أي وقت، وعدم الحاجة لزيارة الفرع والانتظار للحصول على الخدمة، وسرعة عملية تحويل الأموال؛ حيث إنها تتم بشكل لحظي، وتحويل الأموال بشكل منتظم وآمن.