عاجل الأربعاء 24 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 73.6$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.34 ر.س

اختتام بطولة الطائرة الشاطئية بالدمام

بقلم محرر الشؤون المحلية
Wed 24 Jun 2026
4 دقائق قراءة
279 مشاهدة
0 تعليق
📷 اختتام بطولة الطائرة الشاطئية بالدمام

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ناصر ال بجاش أبطال البطولة الشاطئية بالدمام التي اختتمت أمس بحضور المدير التنفيذي بالاتحاد بدر السيف والمشرف العام على البطولة عبدالعزيز القرناس بمشاركة 17 فريقا وشهدت تنافساً مثيرا وحصل على كأس البطولة والمركز الأول اللاعبون: سعد العلياني وأيمن المدرهم. وجاء فريق سيهات في المركز الثاني ومثله: أحمد درويش وبرير سهو، والمركز الثالث لفريق الصقور ومثله: أحمد غلاب ومصطفى السنان والمركز الرابع جاء من نصيب فرندينيو ومثله: حسين ال عيد ومرتضى الفردان، وقدم رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور ابراهيم البابطين شكره لجميع العاملين في البطولة الذين ساهموا في نجاحها وبارك للفرق الفائزة التي حصلت على المراكز الاولى في البطولة.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.