عاجل السبت 27 يونيو 2026 | 12 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 72.6$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.14 ر.س

الجبير يستقبل رئيسة مجموعة الصداقة الفرنسية الخليجية ويبحث التعاون مع منظمة أطباء بلا حدود

بقلم محرر الشؤون المحلية
Sat 27 Jun 2026
4 دقائق قراءة
242 مشاهدة
0 تعليق
📷 الجبير يستقبل رئيسة مجموعة الصداقة الفرنسية الخليجية ويبحث التعاون مع منظمة أطباء بلا حدود

استقبل معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، في مكتبه بديوان الوزارة الخميس، رئيسة منظمة “أطباء بلا حدود” الدكتورة جوان ليو. وجرى خلال الاستقبال، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى مناقشة أوجه التعاون بين المملكة ومنظمة أطباء بلا حدود، حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم الرسي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر.

كما استقبل وزير الخارجية، في مكتبه بديوان الوزارة، رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية الفرنسية مع دول الخليج في مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي قوليه. وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات الصداقة بين المملكة وجمهورية فرنسا، وآفاق التعاون الثنائي، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، حضر الاستقبال، وكيل وزارة الخارجية لشؤون الدبلوماسية العامة السفير أسامة بن أحمد نقلي، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية الدكتور عادل بن سراج مرداد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.