كرّم وزير التجارة والاستثمار د. ماجد بن عبدالله القصبي البنك العربي الوطني الشريك الاستراتيجي لـ”تصفية” وذلك خلال الحفل السنوي لتصفية 2017.

وأعرب نزار التويجري رئيس الخدمات المصرفية للشركات في البنك العربي الوطني عن اعتزاز البنك بشراكته مع لجنة المساهمات العقارية لمدة تفوق ستة سنوات، مثمناً دور اللجنة ونجاحها في إعادة حقوق عشرات الآلاف من المساهمين المتضررين بدعم ومتابعة مباشرة من وزير التجارة والاستثمار الذي يولي هذه المسألة اهتماماً خاصاً، مفيداً بأن البنك يتطلع إلى تعزيز الشراكة والتعاون مع الوزارة من خلال تقديم حلول مبتكرة تخدم توجهاتها.

يجدر بالذكر أن البنك العربي الوطني يمتلك منصة عمل إلكترونية متكاملة، ونظاماً متقدماً لـ”إدارة المساهمات العقارية المتعثرة والملكيات الخاصة”، يدعم إدارة العديد من المشروعات المتعثرة في وقت واحد، والقيام بكل ما يلزم لإعادة حقوق المساهمين بأسرع وقت ممكن. كما يوفر النظام الدعم اللوجستي لتنفيذ جميع عمليات صرف المستحقات بدءاً باستلام الوثائق من خلال فروع البنك العربي الوطني وانتهاءً بالدفع الفعلي للمستفيدين، مع توفير كافة تقارير التسويات وإشعارات الدفع اللازمة وشهادات إبراء الذمة.