المحافظات ياولي العهد

الزيارات: 3744
1 تعليق
المحافظات ياولي العهد
فيصل الشرافي

يدرك الجميع حجم وسرعة التغيير في المملكة والهيكلة في جُل قطاعات الدولة ودعم الشباب وتمكينهم وفق رؤية المملكة 2030.
الا أن المحافظات في المملكة والتي تدار وفق نظام المناطق لازالت بحاجة هي الأخرى للهيكلة والتغيير والتطوير لمسايرة هذا النمط السريع الموجود في الدولة.
نحتاج أن ندعم تمكين الشباب في القيادة في المحافظات مثلما تم تمكين الأمراء الشباب من القيادة في أمارات المناطق وفي الوزارات وغيرها.
جيل المملكة جيل شاب منتشر في كثير من المحافظات ينتشي لما يراه من تطوير وتغيير ويتوق أن يعيشه في محافظته ليكون هناك تغيير وتطوير حقيقي، والإستفادة من الإمكانيات الطبيعية، والجغرافية، والبشرية، في محافظتة.
نتمنى من سمو ولي العهد رائد التطوير والتغيير أن يكون هناك تغيير وتطوير تناسب المرحلة ولاشك أن أهم محرك للتنمية والتطوير هم الشباب فنتمنى أن يكون هناك هيكلة جديدة وتطوير لنظام المناطق، وأن يستوعب الشباب ويخفف الضغط على المدن، وكل هذا يحتاج لهيكلة وسيستم جديد.
نحتاجة يراعي النمو السكاني الكبير لدينا، والمساحة الشاسعة، ليلبي الحاجات الأساسية، ويقدمها وفق كفاءة، ويحقق عوامل الجذب السكاني، والإستقرار، ويخفف الهجرة للمدن الكبرى.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سبحان الله

    صح عليك كلم جميل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.