استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، الاثنين، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني د. عبدالعزيز بن محمد السبيل، وأعضاء مجلس أمناء المركز.

واستمع الجميع خلال الاستقبال إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- حول أهمية دور المركز في سبيل خدمة المجتمع وتعزيز التلاحم الوطني، ونشر ثقافة الحوار.

وقد أعرب رئيس وأعضاء مجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني عن اعتزازهم بالثقة الملكية الغالية، سائلين الله أن يعينهم على أداء مهامهم بما يحقق تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة.

ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

من جانب آخر يدشّن خادم الحرمين الشريفين غداً الأربعاء مشروع القدية، الوجهة الترفيهية والرياضية والثقافية الجديدة في المملكة، والتي سيتم إنشاؤها غرب العاصمة السعودية، الرياض.

وقال الأمين العام للمجلس التأسيسي لمشروع القدية في صندوق الاستثمارات العامة د. فهد بن عبدالله تونسي: «تدشين خادم الحرمين الشريفين لهذا المشروع الحيوي، يعد ترجمة حية لتطلعات القيادة الرشيدة في المملكة، وسعيها الدؤوب لتطوير المشروعات العملاقة التي من شأنها أن تسهم وبشكل فاعل في تحقيق العديد من العوائد الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة، ودفع عجلة التنمية المستدامة لما فيه خير الوطن والمواطن وفق القطاعات التي حددتها رؤية المملكة 2030».