الإدارة النسائية تضاعف جهودها لاستقبال زائرات المسجد النبوي

الزيارات: 767
التعليقات: 0
الإدارة النسائية تضاعف جهودها لاستقبال زائرات المسجد النبوي
أبعاد الخفجى-محليات:

كثفت الإدارة النسائية بوكالة المسجد النبوي نشاطاتها وفق خطتها التشغيلية لموسم شهر رمضان بما يتناسب مع متطلبات العمل وما يطرأ عليه من تطوير.

كما انطلقت الخطة وفق معايير ومستجدات العمل التي طرأت في المواسم الأخيرة من النواحي التقنية والتنظيمية لتوفير كل ما يسهم في تطوير الخدمات وفق التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة  -رعاها الله-.

وذكرت مديرة الإدارة سارة الحيسوني أن الخطة التشغيلية للإدارة العامة النسائية والإدارات المرتبطة بها تتمثل أهدافُها العامة في تسخير كافة الإمكانات لتهيئة أقسام النساء بالمسجد النبوي للزائرات والصائمات وتوفير كافة الخدمات لهن على مدار اليوم، والعمل على رفع مستوى الطاقة التشغيلية بزيادة القوى العاملة وتحسين بيئة العمل الميداني للقيام بجميع الأعمال الخدمية والرقابية والتنظيمية على المستوى المطلوب.

كما ذكرت الحيسوني أن الإدارات النسائية تعمل على تقديم خدماتها بشكل متكامل، وذلك من خلال عقد الاجتماعات التنسيقية الاستباقية لترتيب جهود الإدارات النسائية في التعامل مع المتغيرات المتوقعة خلال تنفيذ الخطة التشغيلية في شهر رمضان، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن الخطط التطويرية التي تعمل عليها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي للارتقاء بمنظومة الأعمال، وتعزيز مستوى التكامل بين كافة الإدارات النسائية الخدمية، إنفاذاً لتوجيهات الشيخ د. عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في توفير أفضل الخدمات للزائرات والحرص على تهيئة كل ما يمكّنهن من تأدية عبـادتهن بكل يسر وطمأنينة، تحقيـقـــاً لتطلعــــات ولاة الأمــــر -حفظهم الله-.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>