المشيطي: العالم ينظر للمملكة نظرة اهتمام وإعجاب وقد أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي

الزيارات: 178
التعليقات: 0
المشيطي: العالم ينظر للمملكة نظرة اهتمام وإعجاب وقد أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي
أبعاد الخفجى-محليات:

أشاد نائب وزير البيئة والمياه والزراعة م. منصور بن هلال المشيطي بالإنجازات الاستثنائية التي شهدتها المملكة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – الحكم، والتي كانت محطات تحول تنوع فيها الحراك التنموي وارتقت فيها بلادنا حتى بلغت مستويات رفيعة جعلت العالم ينظر للمملكة نظرة اهتمام وإعجاب، وقد أصبحت صمام أمان وقائدة للسلم الإقليمي ومصدر إلهام للجميع.

وقال المشيطي: «من ينظر للعام الأول من ولاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للعهد، يجد منظومة تطويرية ساقت الوطن للتغيير والتجديد في كافة مجالاتها، وخلال فترة وجيزة تحققت إنجازات حافلة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية لامس أثرها القاصي والداني». وأردف المشيطي: إن ولي العهد دأب على خلق قفزات وإنجازات في المناحي السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية للمملكة، عززت مكانتها لتضاهي مصاف الدول المتقدمة، مشيراً إلى أن الأمير محمد بن سلمان مهندس رؤية المملكة 2030، جعل وفي فترة وجيزة أرض المملكة بيئة خصبة للتنمية المستدامة وتحقيق الرفاهية والازدهار.

وأضاف المشيطي: إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، تسير وفق رؤية ثاقبة تستشرف المستقبل الذي يقود الوطن للتغيير والازدهار والتطوير، مضيفاً: «لقد مكنت الخطط الطموحة من لدن قيادتنا الرشيدة في تحويل المستحيل إلى واقع، فمن يرى ويقرأ عن المشروعات الكبيرة التي كشفت عنها المملكة وحجم الميزانيات المقدرة لها، التي سيكون مردودها لصالح الوطن وأبنائه، يتبين له أن الدولة – بمشيئة الله – ماضية في إنجاز أهدافها وتحقيق الرفاهية للمواطن والتغلب على أي ظروف تعيق ذلك مهمها كان حجمها».

وختم المشيطي بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – بالعمر المديد والسداد والتوفيق، وللوطن بالأمن والأمان والازدهار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.