الفيصلي يؤجل الأجنبي الثامن ورومانيا تعد الفريق

الزيارات: 163
التعليقات: 0
الفيصلي يؤجل الأجنبي الثامن ورومانيا تعد الفريق
أبعاد الخفجى-رياضة:

أبقت إدارة النادي الفيصلي مصير المحترف الثامن بالفريق بيد الروماني ريدنيك ميرشيا والذي فضل التريث في التعاقد مع الأجنبي الأخير لحين وقوفه بشكل كبير على احتياج الفريق أثناء إقامة المعسكر الخارجي.

وكانت إدارة النادي وبدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ قد أبقت العناصر الأجنبية التي وفقت في اختيارها في الموسم الماضي، بالإضافة إلى عدد من الأسماء التي انضمت موخراً، حيث تضم قائمة الفريق الحالية كل من المدافعين إيقور روسي، وأندريه ميكائيل، ولاعبي الوسط البرازيليين لويس جوستافو وروجيريو كوتينهو والتريندادي خاليم هايلاند، والمصري صالح جمعة، والمهاجم الكولمبي دييقو كالديرون.

ولَم تقف الإدارة على تعاقداتها الأجنبية فقط بعد نجاحها في استقطاب المحليين حارس الاتفاق أحمد الكسار، ولاعب التعاون عبدالعزيز البيشي، ومدافع النادي الأهلي حمدان الشمراني، ولاعب المواليد سالم علي قادما من النصر.

من جانبه أكد مدير الكرة مدلج المدلج أن مسألة التعاقد مع الأجنبي الثامن وإكمال الملف ما هو إلا مسألة وقت بطلب من المدير الفني للفريق، والذي فضل أن يقف على احتياجات الفريق قبل الدخول في مفاوضات مع أي لاعب.

وأضاف «بعثة الفريق ستغادر لمعسكرها الخارجي في رومانيا بداية من 23 من الشهر الجاري وحتى الـ12 من الشهر المقبل، ويخوض من خلالها الفريق عددا من المواجهات الودية».

واعتبر المدلج أن تأخير بداية مباريات دوري النجوم بالمريح لهم بعد عناء موسم رياضي طويل الموسم الماضي، وقال المدلج: «مسيريو الرياضة يتطلعون إلى موسم رياضي مختلف من خلال وقوف رئيس هيئة الرياضة ووقوفه مع جميع الأندية على مساحة واحدة وتلمس احتياجاتها ما هو إلا دليل على الاهتمام والرغبة في انتشال الرياضة السعودية من كبواتها».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>