التوطين تضبط ١٥ مخالفاً في سوق الخضار بالخفجي

الزيارات: 1152
1 تعليق
التوطين تضبط ١٥ مخالفاً في سوق الخضار بالخفجي

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
تواصل لجنة التوطين بمحافظة الخفجي أعمالها في حصر الفرص الوظيفية في عدة أنشطة تجارية بالمحافظة، حيث قامت اللجنة مساء أمس الثلاثاء بجولة تفتيشية على مجمع أسواق الخضار وتم ضبط 15 مخالفا خلال 21 زيارة وتم عمل الإجراءات اللازمة لهم.
من جهته أكد رئيس اللجنة نواف السبيعي تأكيد محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع على أهمية توطين الوظائف وفتح فرص العمل للشباب والشابات من أبناء الوطن وتمكينهم في أعمال القطاع الخاص ، وإيجاد فرص وظيفية للمواطنين والمواطنات لشغلها وللمساهمة في الحراك التنموي بالخفجي، وإلزام المنشآت بتعليمات التوطين وتصحيح أوضاعهم ، على أن يتم تطبيق التعليمات حرفياً على كل المنشآت المخالفة للنظام .
ودعا السبيعي أصحاب الأنشطة التجارية التعاون وسرعة التجاوب وتوظيف الشباب السعودي، دعماً لسعودة السوق بالكوادر الوطنية ، وتفاديا لضبط المخالفات بحق المخالفين .
يذكر أن لجنة التوطين كانت قد تم تشكيها في شهر رمضان المنصرم من عدد من الجهات الحكومية وذلك إنفاذاً لقرار أمير المنطقة الشرقية وتهدف لزيادة نسب التوطين بسوق العمل والتأكد من تطبيق القرارات الصادرة بشأن التوطين في عدد من المحلات التجارية

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السلام عليكم الان مالقت اللجنه الا سوق الأعلاف والخضره اللي ماراح يشتغل فيها السعودي وين الوظائف الأهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>