بالفيديو .. مواطن يرصد إغلاق طريق القاعدة وأبرق الكبريت بسبب زحف الرمال

الزيارات: 1715
تعليقات 4
بالفيديو .. مواطن يرصد إغلاق طريق القاعدة وأبرق الكبريت بسبب زحف الرمال

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
رصد أحد المواطنين عبر عدسة الجوال صباح اليوم الخطر الذي يحدق بمرتادي طريق القاعدة بإمتداد الخفجي والسفانية حيث أظهر المقطع تعرض أجزاء كثيره من الطريق للإغلاق وذلك نتيجة زحف الرمال بسبب الرياح والموجة الغبارية التي إجتاحت المنطقة خلال الأيام الماضية .
هذا ولم يقتصر الإغلاق على طريق القاعدة فقط بل تأثرت جميع الطرق المؤدية للخفجي لذات الحالة حيث تسبب الرياح وزحف الرمال كذلك في إغلاق طريق أبرق الكبريت بشكل كامل الأمر الذي تسبب في إعاقة الحركة بالإضافة للمخاطر من خلال إرتياده .
يذكر أن صحيفة «أبعاد الخفجي» كانت قد حذرت وفي مرات عدة وعبر حساباتها في وسائل التواصل الإجتماعي من خطورة الطريقين وبخاصة أثناء تعرض المنطقة للرياح حيث يتم إغلاقهما بشكل كامل .
من جهتها بدأ فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية بأعمال ازالة الرمال من على طريق أبرق الكبريت وطريق السفانية حفر الباطن بتوفير (18) شيول، و(5) بلدوزرات ومعدات اخرى وفرتها وزارة النقل .
وأوضح فرع الوزارة أن شدة العاصفة الرملية وتأثيرها الشديد على الطريقين أحدثت تجمعات رملية أدت لإغلاقهما في مواقع عديدة ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الفرع في حالة استنفار تام لإزالة الرمال المتجمعة على الطريقين وتسهيل حركة السير وسلامة مرتاديه، والعمل جارٍ على مدار الساعة لحين الانتهاء من إزالة الرمال وتأمين الحركة المرورية .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله لا يبيض وجهيهم حتى لوحه تمنع الناس عن الحوادث ماقدروا يحطونها الناس اصابات وموت ولاحياه وامن الطرق همه بس كم احصينا مخلافات ع شان التعديه والشكر اهمال واضح للمهنه

  2. ٣
    ابورعد الرويلي

    مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياوزارة النقل

  3. ٢
    زائر

    الان بطلعون لك ويقولون التصوير اثناء القياده مخالفه اساسا الخفجي محرومه من الطرق منذ الازل ابو حدريه لو تمشي على الرمل ابرك والطرقات الفرعيه مثل طريق القاعده والابرق شوفة عيونكم كل يوم مدفونه وحوادث مميته واقترح على سكان الخفجي وابرق الكبريت يركبون في مقدمت سياراتهم بكت شيول لازالة كل العوائق بالطريق

  4. ١
    زائر

    مع الاسف لايوجد أدنى اهتمام بالطريق ولا حتى باراوح البشريه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>