القوات الإسرائيلية تعتقل 5 فلسطينيين من محافظة الخليل

الزيارات: 98
التعليقات: 0
القوات الإسرائيلية تعتقل 5 فلسطينيين من محافظة الخليل
أبعاد الخفجى-سياسة:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الخميس، خمسة مواطنين فلسطينيين من محافظة الخليل، خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها فى العديد من البلدات وطالت عددا من المنازل.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، “إن قوات الاحتلال الإسرائيلى داهمت بلدة بيت أمر شمال الخليل واقتحمت عدة منازل، فى بلدات يطا، واذنا، والظاهرية، وحلحول، وأقامت حواجزها على مدخل السموع، ومفرق مخيم الفوار، وفى حارة أبو سنينة داخل مدينة الخليل، واعتقلت خمسة مواطنين، ونقلتهم لمركز التوقيف والاعتقال فى التجمع الاستيطانى “غوش عتصيون” شمال البلدة”.

وفى السياق ذاته.. احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلى، طالبين من مدرسة وكالة الغوث، على حاجز عسكرى فى البلدة القديمة من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقال مدير المدرسة قصى الجعبرى، “إن هذه الفترة من كل عام تشهد تصاعدا فى الانتهاكات الاسرائيلية فى المدينة، بسبب الانتشار المكثف لقوات الاحتلال التى تعمل على “تأمين” وصول المستوطنين من كافة المستوطنات المجاورة إلى الحرم الإبراهيمى الشريف، بمناسبة الأعياد اليهودية، مبينا أن العديد من الطلاب يخضعون للتفتيش والاحتجاز والاعتقال بحجج أمنية واهية، مما يتسبب بتعطيل العملية التعليمية، وعدم شعور الطلاب بالأمان”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.